أثارت ضجة على «الفايسبوك»: أب يتهم طاقما طبيا بالاعتداء جنسيا على طفلته.. ومدير المستشفى يقاضيه - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

أثارت ضجة على «الفايسبوك»: أب يتهم طاقما طبيا بالاعتداء جنسيا على طفلته.. ومدير المستشفى يقاضيه

الجمعة 17 أوت 2018
نسخة للطباعة
أثارت ضجة على «الفايسبوك»: أب يتهم طاقما طبيا بالاعتداء جنسيا على طفلته.. ومدير المستشفى يقاضيه

تناقلت ليلة أمس الاول مواقع التواصل الإجتماعي خبرا أثار ضجة مفاده تعرض طفلة ترقد بمستشفى الأطفال بباب سعدون الى اعتداء جنسي من قبل طاقم طبي وأوضح شوقي بن حمودة مدير مستشفى الأطفال بباب سعدون لـ»الصباح نیوز» أنّه كان ّتلقى اتصالا ھاتفيا خلال اللّیلة الفاصلة بین 14و15 أوت الجاري على الساعة العاشرة لیلا الا خمس دقائق من غرفة العملیّات الإستراتیجیة بوزارة الصحة مفادھا أن ھناك شخص اتصل بھم وأخبرھم أن زوجته تعرّضت الى تحرّش جنسي من قبل عون يعمل بقسم جراحة الأطفال بالمستشفى.
وأضاف محدثنا انه للتثبت في الموضوع اتّصل بالمستشفى وتبیّن ان ذلك الشخص دخل لیلا قسم جراحة الأطفال عنوة وخارج اوقات الزيارة وقام بإخراج طفلته البالغة من العمر خمس سنوات من غرفة العملیات دون أن يراعي حالتھا الصحیة باعتبار وأنھا قد أجرت عملیّة جراحیّة على الزائدة الدودية فاستنجد مرضى آخرون بأعوان الحراسة بالمستشفى وتمت اعادة الطفلة الى غرفة العملیات.
وبين أنه فوجئ بعد ذلك أيضا بأن ذلك الأب اتھم في تدوينة «فايسبوكیة» طاقما طبيا بمستشفى الأطفال بباب سعدون بالإعتداء جنسیا على طفلته وأرفق تدوينته برقم ھاتفه الجوال وأكد ّ محدثنا أنه عندما اتصل بذلك الولي وأخبره بموضوع الإفتراءات التي أطلقھا في حق طاقم طبي بمستشفى الأطفال بباب سعدون واتھامه للطاقم بالإعتداء جنسیا على طفلته قام ساعتھا بتسجیل مقطعي فیديو نشرھما عبر صفحته الرسمیة على «الفايس بوك» ادعى فیھما أن طفلته تعرضت الى سوء معاملة من قبل طاقم طبي بمستشفى الأطفال بباب سعدون.
وقال مدير مستشفى باب سعدون إنه أعلم أمس الاول النیابة العمومیة بالإفتراءات والأكاذيب التي أطلقھا والد الطفلة والمتعلقة أساسا باتھامه لطاقم طبي بالمستشفى بالإعتداء جنسیا على طفلته كما اتصل أيضا بمندوب حماية الطفولة وعلى ضوء ذلك أحیل الموضوع الى فرقة القرجاني.
وأفادنا محدثنا أن أحد أعوان الأمن التابعین للفرقة قدم أمس لمستشفى باب سعدون لاصطحاب والد الطفلة الذي كان متواجدا أمام المستشفى لبحثه فرفض رفضا باتا ثم بعد مرور ساعة تقريبا تمكن العون من اقناعه بمرافقته الى مقر الفرقة.
وأكّد شوقي بن حمودة أنه رفع في حق مستشفى الأطفال بباب سعدون قضیة ضد ذلك الولي من أجل تھمة الإيھام بجريمة وذلك فیما يتعلّق باتّھامه لطاقم طبي بمستشفى باب سعدون بالإعتداء جنسیا على طفلته.
وباتصال «الصباح نیوز» بمھیار ّحمادي مندوب حماية الطفولة أكد أنه لم يرد علیھم أي اشعار من ھذا النّوع مشیرا الى أن مستشفى باب سعدون يعج بالمرضى من الأطفال ومكتظ لذلك عادة ما نجد أكثر من طفل يقیم في غرفة واحدة فضلا عن أن بعض الأمھات يقمن مع أطفالھن بالمستشفى وھو ما يفند تلك الإشاعات.
◗ صباح الشابي (الصباح نيوز)

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد