«غريبة» في سليانة.. واجهها زوجها بخيانتها.. فانتحرت أمام أطفالها الثلاثة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

«غريبة» في سليانة.. واجهها زوجها بخيانتها.. فانتحرت أمام أطفالها الثلاثة

الجمعة 17 أوت 2018
نسخة للطباعة

فارقت خلال الليلة الفاصلة بين الأربعاء والخميس الماضيين امرأة في العقد الثالث من عمرھا بعد أن رمت بنفسھا من الطابق الثاني لمحل سكناها.
وبسماع النّیابة العمومیة لأطفالھا وھن ثلاث بنات (9و5و4 سنوات) صرّحن أمام النّیابة العمومیة بأنھن شاھدن والدتھن تلقي بنفسھا من الطابق الثاني للمنزل. وقد ثبت من خلال التحرّيات أن الھالكة كانت تتناول دواء للأعصاب. وكانت النّیابة العمومیّة بالمحكمة الإبتدائیة بسلیانة أفادت أمس «الصباح نیوز» أنھا باشرت البحث في ملابسات حادثة وقعت في مدينة سلیانة تمثلت في إقدام إمرأة في العقد الثالث من عمرھا متزوجة من رجل في العقد الرابع من عمره القاء نفسھا من الطابق الثاني لمنزلھا الكائن وسط مدينة سلیانة وقد تم نقلھا الى المستشفى لتلقي الإسعافات.
وكانت النیابة العمومیة أوضحت لـ«الصباح نيوز» أن الزوجة أقدمت على القاء نفسھا من الطابق الثاني بعد أن تفطن زوجھا عند عودته من حفل زفاف الا أن شخصا غريبا كان يغادر منزله فطارده ولكنّه لم يتمكّن من اللّحاق به ولما سأل زوجته ادّعت أن ذلك ّ الشخص قدم الى المنزل للسؤال عن طفلتھما الصّغرى غیر ان الزّوج لم يقتنع برواية زوجته خاصّة وأنّه في وقت سابق أعلمه بعض أجواره أنھا على علاقة خنائیة مع رجل آخر ربطتها به علاقة عاطفیة قبل الزواج وقد اعلم الزوج النیابة العمومیة بالموضوع.
◗ صباح الشابي (الصباح نيوز)

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد