الترجي الرياضي: معاينة بالفيديو للأهلي المصري والاعتماد على ورقة الهجوم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 17 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
18
2018

الترجي الرياضي: معاينة بالفيديو للأهلي المصري والاعتماد على ورقة الهجوم

الخميس 16 أوت 2018
نسخة للطباعة
الأهلي المصري يوضح حقيقة عقوبة مؤمن زكريا
الترجي الرياضي: معاينة بالفيديو للأهلي المصري والاعتماد على ورقة الهجوم

لقاء الغد ضد الأهلي المصري  لحساب الجولة الخامسة لرابطة أبطال افريقيا يعتبر بمثابة الاختبار الحقيقي بالنسبة للترجيين قبل دخول مرحلة حاسمة وثرية بالمواعيد المكثفة أين سيضع زملاء خليل شمام كل ثقلهم من أجل غايات متعددة لكنها تقود الى هدف واحد ألا وهو اعتلاء منصة التتويج في موسم الاحتفالات بالمائوية و الأكيد أن الترجيين سينزلون بكل ثقلهم ضد القلعة الحمراء من أجل تقديم أفضل ما لديهم قصد استعادة  وكسب ثقة الأحباء المطالبون في أمسية الغد بالوقوف الى جانب الفريق وتقديم الدعم المعنوي للاعبين على امتداد فترات اللعب في كنف الانضباط والمسؤولية خاصة بعد الرسالة التي وجهها رئيس الجمعية  حمدي المدب الى وزيرة شؤون الشباب والرياضة  والتي تضمنت مقترحات وحلول لعودة الجماهير الى الملاعب والحد من ظاهرة العنف وبالتالي فان اختبار الغد سيكون ملائما لتحقيق عديد المكاسب اذا ما أحسن الترجيون التعامل معه.
 اعتماد ورقة الهجوم
 المتوقع والمنتظر بعد الانتقادات التي لم يسلم منها الاطار الفني للترجي الرياضي في لقاء الاسكندرية وما خلفه الأداء المحتشم للاعبين على امتداد الشوط الأول من انطباعات غير مرضية أن خالد بن يحيى سيعمل على تعديل الأوتار على مستوى وسط الميدان من أجل اعطاء الفريق نزعة هجومية منذ البداية وعدم الانتظار الى ما بعد فترة الاستراحة بين الشوطين خاصة بعد أن تأكدت عودة يوسف البلايلي الى أجواء المباريات الرسمية بعد أن احتجب عن لقاء الدور السادس عشر لكأس البطولة العربية للأندية لأسباب صحية مع بروز العديد من اللاعبين خلال حصص تمارين هذا الأسبوع وأثناء اللقاء الودي ضد العين السعودي.
معاينة بالفيديو للأهلي
علاوة على أهمية الجانب التكتيكي الذي سينزل به الترجي الرياضي لقاء الغد فقد عاين الترجيون بواسطة الفيديو المباريات التي خاضها الاهلي المصري في الفترة الفارطة والأكيد أنها تكونت لديهم فكرة شاملة خاصة بعد التغيير الذي حصل على أداء الأهلاوية مع قدوم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.  
◗ محسن نعمان

 

 

الأهلي المصري يوضح حقيقة عقوبة مؤمن زكريا
أوضح محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة عقوبة مؤمن زكريا مهاجم الفريق، بعد أن تم استبعاده من مباراة الترجي التونسي، غدا الجمعة، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وقال يوسف، في تصريحات صحفية، إن استبعاد مؤمن زكريا من رحلة تونس بسبب رؤية فنية للجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، نافيا أن يكون هناك أي عقوبة على اللاعب.
وأكد يوسف أن المباراة ستكون صعبة، لأنها تجمع بين فريقين مُرشحين للفوز باللقب الإفريقي، كما أنها تقام على ملعب الترجي ووسط جماهيره.
وأشار يوسف إلى أن الترجي يتصدر المجموعة حاليًا، لذلك سيحاول تحقيق الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة، أما الأهلي فيريد تحسين موقفه واقتناص الصدارة والتأهل الرسمي إلى الدور التالي.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة