النجم الساحلي: استعدادات حثيثة للموعد القاري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

النجم الساحلي: استعدادات حثيثة للموعد القاري

الأربعاء 15 أوت 2018
نسخة للطباعة
مهاجم تشادي على وشك الإمضاء
النجم الساحلي: استعدادات حثيثة للموعد القاري

 بعد راحة قصيرة عقبت لقاء النجم بفريق الرمثا الاردني تخللتها حصة قصيرة لازالة الارهاق واشراك من لم يكونوا ضمن الاساسيين والبدلاء، استأنف النجم التمارين تأهبا لموعد جديد من الماراطون العربي والافريقي والوطني والذي سيدور يوم السبت القادم بالملعب الاولمبي بسوسة بداية من الثامنة ليلا ضد ضيفه غرة اوت الانغولي في اطار الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من دور المجموعات لكأس رابطة الابطال الافريقية.
 القائمة الافريقية ستتحكم في التشكيلة الرئيسية والعناصر الاحتياطية
بموعد هذا اللقاء الشكلي تكون القائمة الافريقية قد اقترب موعد ارسالها للكنفدرالية قبل يوم 16 اوت الجاري اخر اجل لضبط العناصر الاضافية الـ7 الملحقين بقائمة الـ23 لاعبا وهو ما يخول للاطار الفني الثنائي شهاب الليلي وعماد بن يونس حسن انتقاء التشكيلة الاساسية وبنك البدلاء خاصة بعد التعرف على الاضافيين الستة الاوائل وهم: ماهر الحناشي ـ كريم العواضي ـ صدام بن عزيزة مكرم البديري ياسين الشيخاوي ومحمد امين بن عمر ليبقى الاسم الملحق الاخير متأرجحا بين الانتداب المرتقب حسب الوعود لرأس حربة فعال او للمجلوب من النادي البنزرتي فراس بلعربي، والاتفاق الجماهيري حاصل على ضرورة ادراج هذا الاخير بالمجموعة بعدما اظهره امام الرمثا الاردني من عطاء زاخر وفنيات عالية ولياقة بدنية كبيرة ليجمع بين الاضافة الفاعلة في وسط الميدان ومعانقة اول مشاركة رسمية له بالتهديف.. والجديد هو ان القرار حصل بمنح الثقة لفراس بلعربي سيكون خاتمة العدد.
 طاقم تحكيم كونغولي يحل يوم الخميس بسوسة
عينت الكنفدرالية طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية لادارة مقابلة النجم ضد الفريق الانغولي يقوده: جون جاك نفامبو (كحكم ساحة) مع مواطنه اليفيي سافاري كمساعد اول، والمساعد الثاني من جزر القمور وهو سليمان علم الدين.. وسيكون وصول هذا الطاقم بعد غد الخميس في المساء بعد ان حدد عقد اللقاء الفني للطاقم ومسؤولي الفريقين بعد ظهر الجمعة مثلما حصل مع الرمثا الاردني والفرق الافريقية السابقة..
 الشيخاوي والبدوي وبن عمر بعد العيد
السبب الذي برر به شهاب الليلي عدم اقحامه لياسين الشيخاوي عند اللقاء الاخير وهو يتدرب بصورة عادية ومنتظمة عرف كيف يصوغه وهو المعروف بلباقته في الكلام واتزان لسانه فيما يقول حيث علل ذلك بما يلي «الشيخاوي اسم كبير، والاسم الكبير يجب ان يدخل من الباب الكبير».. وما دام لقاء السبت القادم ليس كبيرا لانه شكلي بالنسبة للنجم ما دام الترشح حاصل وبفارق 5 نقاط كاملة والمرتبة الاولى مضمونة منطقيا وعمليا فان سي شهاب سيواصل الابقاء على الشيخاوي والعنصرين الدوليين البارزين رامي البدوي ومحمد امين بن عمر خارج المجموعة الى ما بعد عيد الاضحى المبارك.. وهو اختيار له مبرراته المنطقية وذكاء الصياغة لدوافعه.
◗ بشير الحداد

 

 

مهاجم تشادي على وشك الإمضاء

نكهة الميركاتو طيبة، وطعم البيع والشراء لذيذ: عاملان ألهبا شهية النجم وحرضا على مزيد الانتداب وفتح أبواب صفقات الاحتراف كلما توفر المطلوب الذي يكون في سمعة الفريق وطموحات اللاعب... آخر ما جد في هذا الإطار ينحصر فيما يلي حسب مصادر معنية جديرة بالثقة...
مهاجم تشادي في الاختبار
هذا المهاجم هو أصيل التشاد اسمه الحسن إبراهيم مولود في نوفمبر 1994 أي أن عمره الآن 24 سنة. ينشط في البطولة الغابونية وقد حاز في الوسم الماضي لقب أحد أفضل الهدافين... اتصل به النجم عن طريق وكيل أعماله وطلب منه القدوم إلى سوسة، وهو ما حصل حيث سيقضي قرابة الأسبوع في الاختبار الفني ثم يمر إلى الاختبارات الطبية، ورغم أنه غير مسموح له بالمشاركة الافريقية الجارية بحكم انتمائه في التصفيات الأولية للفريق الغابوني، فإن المؤشرات الحاصلة ترجح كفة انتدابه.
شهاب بن فرج يمضي مع الفيصلي
مباشرة بعد فسخ عقده مع النجم ضمن مرحلة أولية اتصل فريق الفيصلي الأردني بشهاب بن فرج والواسطة هو نبيل الكوكي المدير الفني للفريق، فتحول شهاب منذ أول أمس إلى الأردن حيث أجرى مساء الثلاثاء الاختبارات الطبية قبل امضاء العقد لمدة سنة قابلة للتجديد، والد اللاعب سمير بن فرج الذي مدنا بهذه المعطيات أضاف قائلا: «حالما أعلم بالتفاصيل وقيمة العقد سأمدكم بذلك»...
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد