برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الثلاثاء 14 أوت 2018
نسخة للطباعة

امرأة حامل تحاول الانتحار بـ«السم»
أقدمت مساء امس الاول امراة في الأربعين من العمر حامل في الأشهر الأخيرة  قاطنة بمنطقة حي النور بمدينة قفصة على محاولة الانتحار حيث تناولت مادة سامة.
وقد تم على إثرها نقلها على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة أين تم الاحتفاظ بها بقسم العناية الفائقة نظرا لخطورة حالتها ولم تتحدد إلى حد الساعة أسباب إقدامها على محاولة وضع حد لحياتها.
◗ سليم جنات

 

 

قفصة: سدد طعنات لزوجته ثم انتحر بإلقاء نفسه أمام سيارة
أقدم صباح أمس الاول كهل في العقد الخامس من عمره على وضع حد لحياته بإلقاء نفسه أمام سيارة خفيفة بالطريق الوطنية عدد 12 الرابطة بين مدينة قفصة ومعتمدية المظيلة.
وقد حلت فرق الحماية المدنية على عين المكان وتم نقل جثة الهالك إلى قسم التشريح بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة حيث تمت معاينتها من قبل  ممثل النيابة العمومية.
المعطيات المتوفرة لدينا تفيد أن الهالك متزوج وقاطن بمنطقة حي عمر بن سليمان التابع لمعتمدية لالة وكان قبل إقدامه على الانتحار قد دخل في شجار حاد مع زوجته مازالت أسبابه مجهولة عمد خلاله الى تسديد عدة طعنات لزوجته بالة حادة استوجبت نقلها على جناح السرعة إلى المستشفى الجهوي بقفصة حيث تقرر الاحتفاظ بها وحالتها حسبما اكده لنا مصدر طبي بالمستشفى إلى حد صباح أمس الاثنين مستقرة  وقد أذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي حول ملابسات الواقعة للوقوف على اسباب وقوع هذه المأساة التي هزت الجهة.
◗ سليم جنات

 

جزائري دهس شابا بسيارته ولاذ بالفرار
أقدم مساء السبت الماضي مواطن يحمل الجنسية الجزائرية في الثلاثين من عمره مقيم بمدينة قفصة حسب المعطيات المتوفرة لدى المصالح الأمنية على دهس شاب أصيل الجهة في الرابعة والعشرين من العمر  بواسطة سيارته الخاصة قبل أن يلوذ بالفرار.
وقد تم نقل الشاب إلى المستشفى الجهوي بقفصة لتلقي العلاج ولم يتم التأكد إلى حد كتابة هذه الاسطر اذا ما كان الحادث عرضيا أم أن خلفه جريمة.
وقد أذنت النيابة العمومية بفتح تحقيق في الواقعة على ضوء الشكاية المقدمة من طرف المتضرر.
◗ سليم جنات

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة