البطولة العربية للأندية: اليوم.. الاتحاد السكندري – الترجي الرياضي س 18.00.. من أجل العودة بنتيجة مطمئنة لأبناء بن يحيى - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 16 أوت 2018

تابعونا على

Aug.
16
2018

البطولة العربية للأندية: اليوم.. الاتحاد السكندري – الترجي الرياضي س 18.00.. من أجل العودة بنتيجة مطمئنة لأبناء بن يحيى

الخميس 9 أوت 2018
نسخة للطباعة
البطولة العربية للأندية: اليوم.. الاتحاد السكندري – الترجي الرياضي س 18.00.. من أجل العودة بنتيجة مطمئنة لأبناء بن يحيى

ينزل الترجي الرياضي اليوم ضيفا على الإتحاد السكندري في إطار ذهاب الدور الأول للبطولة العربية للأندية.. ويدير اللقاء الحكم السعودي محمد الهويش بمساعدة كل من بدر الشمراني وهشام محمد الرفاعي.
ويطمح فريق باب سويقة إلى العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الاسكندرية لتسهيل مهمة الإياب في ملعب رادس.. ورغم الفوارق بين الفريقين وتفوق الترجي الرياضي على جميع المستويات فان مهمته لن تكون سهلة أمام الاتحاد السكندري وهو منافس لا يستهان به على مستوى الرصيد البشري والامكانيات الفنية للاعبين فضلا عن أنه يلعب على ملعبه وأمام جمهوره.
وينتظر أن يجدد المدرب خالد بن يحي الثقة في نفس الركائز الأساسية التي لعبت ضد كامبالا سيتي الأوغندي.. مع اجراء بعض التحويرات الضرورية في وسط الميدان بما أن مشاركة الجزائري يوسف البلايلي مستبعدة ولا نعتقد أن المدرب سيجازف بهذا اللاعب الذي مازال لم يتعاف بصفة نهائية.. فيما ينتظر أن يجدّد الثقة في الحارس معز بن شريفية.
وللتذكير فان مباراة الاياب ستدور في ملعب رادس يوم 2 سبتمبر المقبل.
في المقابل يدخل غدا النادي الصفاقسي ممثلنا الثاني غمار البطولة العربية بملاقاة النفط العراقي في تنقل صعب فيما يستضيف النجم الساحلي بعد غد السبت الرمثا الأردني.
البرنامج
اليوم

ملعب الاسكندرية (18.00): الاتحاد السكندري – الترجي الرياضي
الجمعة 10 أوت
ملعب فرونسوا حريري (س16.00): النفط العراقي –النادي الصفاقسي
السبت 11 أوت
ملعب سوسة (20.15): النجم الساحلي – الرمثا الأردني  
◗ نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة