النجم الساحلي: استعدادات مكثفة للقاء البطولة العربية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 21 أكتوبر 2018

تابعونا على

Oct.
22
2018

النجم الساحلي: استعدادات مكثفة للقاء البطولة العربية

الخميس 9 أوت 2018
نسخة للطباعة
استعدادا للقاء الرمثا الأردني: 10.800 متفرج واليوم انطلاق بيع الاشتراكات السنوية
النجم الساحلي: استعدادات مكثفة للقاء البطولة العربية

يومان فقط يفصلان النجم عن خوض أول مشاركة له في كأس العرب للفرق البطلة من خلال استقباله يوم السبت انطلاقا من الثامنة ليلا بالملعب الأولمبي بسوسة الرمثا الأردني...
ومن أجل تحقيق نتيجة باهرة بانتصار ثمين يؤهل الفريق نحو ضمان الترشح للدور القادم بصورة آلية منذ الذهاب وقبل لقاء العودة الذي سيدور يوم 28 سبتمبر بملعب الحسين، عرفت استعدادات النجم نسقا مرتفعا من خلال انتظام مواعيد التمارين والمدة التي تستغرقها إذ يقع التداول على ذلك انطلاقا من السادسة من مساء كل يوم بمعدل 5 حصص انطلقت منذ يوم الاثنين وتتواصل إلى حد الغد الجمعة حيث سيكون الموعد في الثامن مساء تزامنا مع التوقيت الرسمي للقاء... وخلال كامل هذه التمارين وقع التركيز على الناحيتين البدنية والفنية قبل وضع اللمسات الأخيرة للخطة التي سيتم توخيها يوم اللقاء والتي تشير ملامحها المعتمدة الى اعتمادها على 3 نقاط مهمة هي:
ـ الحضور الدفاعي الصلب والمتين من أجل الحفاظ على عذارة الشباك خاصة وأن كل هدف مفاجئ يسجل خارج القواعد من طرف الفريق الضيف يكون له وزنه في الإياب.
ـ حسن الانتشار في وسط الميدان لتغطية منافذ العبور وامكانيات التوغل من قبل لاعبي الرمثا الأردني مع قطع أي هجوم معاكس يمكن أن يحصل من طرف الضيوف.
ـ حضور النجاعة الهجومية بفعالية ونجاح خاصة وأن كل هدف يحقق في مثل هذه اللقاءات لا سيما في مرحلة الذهاب يكون له وزنه خاصة إذا ما حصل ذلك بصورة مبكرة لارباك خطة المنافس وفتح المجال أمام اهداف أخرى قد تقتل اللقاء وتنهي الرغبة في الترشح قبل الأوان.
الخبرة والجاهزية معيار الاختيار
أمام كثافة الزاد البشري المتوفر حاليا في النجم إثر سباعية الانتدابات الحاصلة من المنتظر أن تخضع معايير الانتقاء لعنصري التجربة المكتسبة في مثل هذه المنافسات المهمة افريقيا أو عربيا بالإضافة بالطبع إلى مؤشر الجاهزية البدنية والاستعدادات الفنية التي يحتمها النسق خاصة وأن بعض الأسماء الجديدة حديثة العهد بالنجم مما يحتم عليهم قضاء الفترة المطلوبة عمليا للدخول في جوهر الموضوع دون مقدمات غير مفيدة...
أمين بن عمر والشيخاوي في القائمة العربية
بالإضافة إلى الحاقهما بالقائمة الافريقية المنقوصة من 7 لاعبين إضافيين، فإن الثنائي محمد أمين بن عمر وياسين الشيخاوي سيكونان مع المجموعة المعتمدة في تصفيات كأس العرب، وقد تحصل البداية انطلاقا من بعد غد أمام الفريق الأردني خاصة وأن الأحباء يتلهفون على معرفة قدرة هذا الثنائي في الإضافة عند اللعب الجماعي.
الرمثا يبرمج 3 حصص تمارين
تأخر وصول الفريق المنافس بيوم إضافي غير من نسق البرمجة التي أعدت له في سوسة حيث سيقتصر على اجراء حصة تمارين أولى تكون قصيرة لإزالة تعب السفر وقد كان موعدها حسبما هو مقرر مساء أمس، وفي هذا اليوم يجري الفريق حصة ثانية بالملعب الأولمبي الفرعي، على أن تكون حصة مساء الجمعة فوق الأرضية التي ستحتضن اللقاء وفي نفس التوقيت أي الثامنة ليلا... هذا وقد تقرر حسب البرنامج الصادر من أولي الاشراف على كأس العرب للفرق البطلة أن يجري مدربا الفريقين لقاء إعلاميا مساء اليوم الخميس...
◗ بشير الحداد

 

 

استعدادا للقاء الرمثا الأردني: 10.800 متفرج واليوم انطلاق بيع الاشتراكات السنوية
مع اقتراب موعد اجراء مقابلة الذهاب للكأس العربية للأبطال والتي سيحتضنها الملعب الأولمبي بسوسة يوم السبت انطلاقا من الثامنة ليلا تكثفت التحضيرات الجارية لضمان أوفر حظوظ النجاح لهذا الموعد المرتقب وفيما يلي أبرز الاستعدادات:
*اليوم الخميس اجتماع بمقر الولاية ذو صبغة تنظيمية وأمنية وسيحضره إلى جانب رجال الأمن المسؤولون وممثلون عن النجم أبرزهم: صلاح بن عمر رئيس لجنة التنظيم وقيس قزارة رئيس لجنة الأحباء إلى جانب المسؤول البلدي محمد علي المهذبي.
*عدم صلوحية الاشتراكات السنوية للموسم الماضي في الدخول إلى الملعب لمتابعة لقاء الرمثا.
*اليوم انطلاق بيع الاشتراكات الجديدة للموسم الكروي 2018/2019 وحسب ما وافانا به قيس قزارة رئيس لجنة الأحباء فإن أسعارها ستكون كالآتي: الفيراج 100د ـ الشنوة 120د ـ المدارج 140د ـ المدارج العليا (أونسانت) 250د ـ المدارج العليا 250د ـ والمنصف الشرفية مليونان اثنان.
*في صورة عدم الحصول على نسخة رسمية من الاشتراك لضيق الوقت وكثافة الاقبال المرتقبة فإنه سيقع تمكين المعني بالأمر من تذكرة دخول خاصة باللقاء.
*العدد المرتقب من المخول لهم متابعة المقابلة من المنتظر أن يكون في حدود 10.800 متفرج كطاقة قصوى مسموح بها وسيقع الإعلان عن ذلك بعد هذا الاجتماع...
*فتح أبواب الملعب الأولمبي لن يطرأ عليها تغيير إذ ستكون في حدود السادسة مساء أي قبل ساعتين من انطلاق المقابلة.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة