النادي الصفاقسي.. اليوم الحصة التدريبية بالملعب الرئيسي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 21 أكتوبر 2018

تابعونا على

Oct.
22
2018

النادي الصفاقسي.. اليوم الحصة التدريبية بالملعب الرئيسي

الخميس 9 أوت 2018
نسخة للطباعة
النادي الصفاقسي.. اليوم الحصة التدريبية بالملعب الرئيسي

حين وصوله إلى مدينة اربيل العراقية وجد النادي الرياضي الصفاقسي  حفاوة استقبال وترحاب كبيرين من الأشقاء العراقيين حيث حضر إلى المطار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى جانب ممثلين عن فريق نفط الوسط العراقي قاموا بواجب الضيافة والاستقبال على أكمل وجه ووفروا باقات ورود لبعثة النادي الصفاقسي كما سهروا على إنجاز إجراءات الدخول بسرعة عبر بوابة مطار اربيل.
إشادة بحسن الاستقبال
من ناحيتها أشادت بعثة النادي الرياضي الصفاقسي بحفاوة الاستقبال من الأشقاء العراقيين الذين أظهروا كرم الضيافة العربية الأصيلة مع الاقامة المريحة في النزل.
حصتان تدريبيتان
أجرى النادي الرياضي الصفاقسي حصتين تدريبيتين إلى حد الآن بمشاركة كل اللاعبين وكانت الحصة الاولى مساء أول أمس الثلاثاء وكانت مخصصة لإزالة إرهاق الرحلة واما الحصة الثانية فكانت مساء أمس الأربعاء التعود على الأجواء لانجاز بعض الرسوم والتطبيقات ومن دون الكشف عن الرسم التكتيكي الذي سيتم اعتماده في مواجهة نفط الوسط العراقي.
حرارة ورطوبة
رغم الحرارة والرطوبة بالليل الا أن هذه العوامل المناخية تعود النادي الرياضي الصفاقسي عليها جراء كثرة مشاركاته العربية والإفريقية ولن تكون عائقا أمامه لتقديم وجه مشرف.
مكانة كبيرة للنادي الصفاقسي
بالفعل حيث يملك النادي الرياضي الصفاقسي صيتا وسمعة كبيرين وهو الفريق الذي تالق في المسابقات العربية والإفريقية وشعبيته سبقته إلى اربيل. 
عزم على التألق
تبدو معنويات لاعبي النادي الرياضي الصفاقسي مرتفعة وسط العزم على تحقيق نتيجة إيجابية في اربيل بالذات تيسر على المجموعة المهمة في لقاء الاياب بملعب الطيب المهيري رغم أن هذه أول مرة يلتقي فيها الفريقان وقد حرص الإطار الفني بقيادة رود كرول على على إعداد المجموعة كما ينبغي للقاء.
اليوم على أرضية الميدان الرئيسي
يجري النادي الرياضي الصفاقسي حصته التدريبية اليوم على أرضية الميدان الرئيسي لملعب فرانسوا حريري باربيل وتدور وراء أبواب مغلقة ويتم خلالها استكمال وضع اللمسات الختامية على التشكيلة والأداء وتنطلق الحصة التدريبية في نفس توقيت المباراة أي الرابعة مساء بتوقيت تونس.
ابو ظبي الرياضية تنقل المباراة مباشرة
سيكون بمقدور أحياء النادي الرياضي الصفاقسي متابعة مباراة ذهاب الدور 16 من البطولة العربية بين نفط الوسط العراقي وضيفه النادي الرياضي الصفاقسي مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية انطلاقا من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.
◗ يوسف لطيف

إضافة تعليق جديد