النجم الساحلي: الشيخاوي يلتحق بالتدريبات.. وصعوبة في إتمام القائمة الإفريقية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

النجم الساحلي: الشيخاوي يلتحق بالتدريبات.. وصعوبة في إتمام القائمة الإفريقية

الأربعاء 8 أوت 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: الشيخاوي يلتحق بالتدريبات.. وصعوبة في إتمام القائمة الإفريقية

بنسق حثيث يواصل النجم استعداداته لمواجهة منافسه الأول في كأس العرب للابطال «الرمثا الأردني» بالملعب الأولمبي بسوسة يوم السبت القادم انطلاقا من الثامنة ليلا. وقد استأنف الفريق التمارين مساء اول امس الاثنين بعد راحة يوم واحد عقبت اللقاء الودي التحضيري الذي جمعه بالعين السعودي وانتصر خلاله بهدف لصفر. ويركز شهاب الليلي ومساعده عماد بن يونس على الناحية البدنية في بداية كل التمارين قبل المرور للمجالات الفنية تماشيا مع نوعية الخطة التي سيتم توخيها امام الضيوف الأردنيين، وسيتواصل اتباع هذا المنهج في التحضيرات الى حد مساء الغد الخميس على ان تخصص التمارين الختامية يوم الجمعة في الثامنة ليلا ـ توقيت اللقاء ـ لوضع اللمسات الفنية الأخيرة للتكتيك المزمع تطبيقه يوم اللقاء..
مشاركة كل اللاعبين والشيخاوي في الموعد
عرفت التمارين قبل 4 أيام من خوض اللقاء المنتظر ضد رمثا الأردني مشاركة كل اللاعبين من القدامى المعروفين والمنتدبين والعائدين فبالاضافة الى حضور رامي البدوي ورجوع محمد امين بن عمر في انتظار توضح الرؤى فيما يخص اسم الفريق الذي سيعوض اهلي جدة في مجال الاحتراف، وشارك في تمارين مساء الاثنين وما تبعها ياسين الشيخاوي وسط هالات تشجيع ومتابعة والجميع ينظرون اليه من زاوية قدرته الفائقة على الإضافة وكأنه «المهدي المنتظر»؟!
الجميع يترقبون مفاجأة الانتداب الأخير
لئن توفرت للنجم حصيلة دعم جديدة سيخولها له ما تم من انتدابات تبدو مهمة وذات قدرة على الإضافة وتوفير النجاعة فان الوعد الأهم الموعود به والذي يتمثل في مهاجم هداف من الطراز الرفيع والوزن الثقيل لم يتحقق بعد سيما وان كل من وقع جلبه لا يعدو ان يكون في خطة عنصر وسط دفاعي او هجومي او لاعب رواق ايمن او ايسر.. وتزداد فترة الانتظار بعد ان باءت نية جلب الكامرونيين «جونيور اسباي» وجوستين مانغولو» بعدم القبول مما اضطر هذا الأخير الى توجيه وجهته نحو فريق طنجة المغربي، وكذلك بعد الغموض الذي رافق ما تردد عن الاتصالات الجارية مع العراقي علاء عبد الزهرة البالغ من العمر 31 سنة والذي ينتمي الى الشرطة العراقي وهو احسن هداف في البطولة بـ22 هدفا فضلا عن كونه من ابرز عناصر منتخب بلاده اذ خاض 22 مقابلة.. والوكيل المتوسط في العملية هو نفسه الذي اتى بالبورندي «شاكا بياني فيني» حيث استقدم كليهما الى النادي الافريقي لكن رفض فريق باب الجديد قبول الأول دفع بوكيل الاعمال الى تغيير وجهته من جديد نحو سوسة مثلما فعل مع «بيان فيني».. هذا ما يردده المقربون المتصلون بالاخبار الغائبة عن الصحافة؟!
القائمة الافريقية امام صعوبة الاختيار بين الـ3 الباقين
التأخير في موعد ايفاء الكنفدرالية بالقائمة الإضافية والتي تضم بالنسبة للنجم 7 ملحقين بالـ23 الاولين ليصبح المجموع النهائي 30 لاعبا سببه عدم غلق الأبواب امام العمليات الحاصلة ليقع الاختيار من بينهم العناصر الموجودة.. فالى حد الان تم ضبط 4 إضافات رسمية لكل من ماهر الحناشي ـ وكريم العواضي ومكرم البديري وصدام بن عزيزة، اما البقية فهم: ياسين الشيخاوي ومحمد امين بن عمر (ان بقي امام تواتر عروض الاحتراف) وفراس بلعربي او الهداف الأجنبي الجديد تشرئب الاعناق الى معرفة هويته ضمن المفاجأة الختامية المرتقبة علما ان «شاكا بيان فيني» لن يدرج ضمن القائمة مادام عمره اقل من 19 سنة.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة