استهدفت مدرسة وعدة منازل: «البصمة» تكشف سر السرقات في صفاقس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

استهدفت مدرسة وعدة منازل: «البصمة» تكشف سر السرقات في صفاقس

الأربعاء 8 أوت 2018
نسخة للطباعة
استهدفت مدرسة وعدة منازل: «البصمة» تكشف سر السرقات في صفاقس

كشفت الوحدات الامنية لادارة اقليم الأمن الوطني بصفاقس وتحديدا على مستوى فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بصفاقس المدينة النقاب عن سلسلة من السرقات استهدفت مؤسسة تربوية وعدة محلات سكنية، حيث ألقت القبض على المشتبه به الرئيسي وحجزت جانبا من المسروقات فيما تتواصل المجهودات لكشف بقية التفاصيل.
وقال مصدر امني مسؤول امس لـ"الصباح" أن عددا من المواطنين واطارا اداريا لمؤسسة تربوية تقدموا مؤخرا ببلاغات مفادها تعرض منازل ومدرسة للسرقة من قبل مجهول عمد الى السطو على تجهيزات مختلفة تقدر قيمتها بالملايين بعد خلع هذه المحلات المسكونة.
ونظرا لتعدد البلاغات وتواترها أولى أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بصفاقس المدينة الموضوع كل ما يستحق من عناية واجروا المعاينة الموطنية ثم قاموا بسلسلة من التحريات تتبعوا أثناءها عددا من المنحرفين من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة حتى حصروا الشبهة حول شاب في السابعة والعشرين من العمر.
ووفق نفس المصدر فقد نصب الاعوان كمينا محكما للمشتبه به تمكنوا في اعقابه من القبض عليه، وبجلبه الى المقر الامني والتحري معه أنكر جملة وتفصيلا ما نسب اليه وتظاهر بالبراءة، ولكن البصمة كشفت السر ودعمت شكوك الاعوان حيث تطابقت مع بصمة المشتبه به.
اعترف حينها اللص باقترافه مبدئيا خمس سرقات من داخل محلات مسكونة ومؤسسة تربوية باستعمال الخلع ودلّ على مكان اخفاء المسروق المتمثل في مجموعة من المكيفات الهوائية وأجهزة تلفاز وحواسيب محمولة وهواتف جوالة وآلة قص اعشاب فتحول الاعوان على عين المكان بالتنسيق مع النيابة العمومية حيث حجزوها قبل تسليمها لاصحابها وإحالة المشتبه به على العدالة.
◗ صابر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد