النجم الساحلي: ماذا وراء غياب المساكني وزكري؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

النجم الساحلي: ماذا وراء غياب المساكني وزكري؟

الثلاثاء 7 أوت 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: ماذا وراء غياب المساكني وزكري؟

عقب يوم الراحة الممنوح للاعبين المشاركين في اللقاء الودي الذي جمع النجم بالعين السعودي وانتهى بانتصار المحليين على الضيوف بهدف نظيف حققه أمين الشرميطي في د73 قبل أن يضيع كريم العواضي في د90 تحويل ضربة جزاء إلى هدف ثاني، بعد هذه المقابلة التي اعتمد خلالها المدرب شهاب الليلي على تشكيلتين وأقحم كل العناصر المنتدبة باستثناء ياسين الشيخاوي فضلا عن مشاركة رامي البدوي ومحمد أمين بن عمر، يستأنف الفريق هذا المساء التمارين استعدادا لمقابلة السبت التي ستجمع بالملعب الأولمبي بسوسة بداية من الثامنة ليلا النجم بضيفه رمثا الأردني في اطار ذهاب الدور 16 من كأس العرب للأندية البطلة.
لماذا تغيب إيهاب المساكني وعمر زكري؟
سجلت المباراة الودية ضد العين السعودي عدم مشاركة الثنائي إيهاب المساكني وعمر زكري مما ولد تساؤلات لمعرفة خفايا العملية؟ الثابت ـ حسب الاستقراءات التي قمنا بها ـ هو أن المانع خير حيث خضع هذا الثنائي قبل انطلاق اللقاء إلى عناية اضافية بالناحية البدنية على يد المعد البدني المساعد صدام العبداوي الخبير في الميدان والقادر على إعادة اللياقة البدنية لدى اللاعبين إلى نسقها العادي.
أمين بن عمر: العروض تتهاطل والقرار لم يتخذ
تتهاطل العروض على الدولي محمد أمين بن عمر، إذ بالإضافة إلى ما كنا أوردناه في عدد الأحد حول عرضي كل من بورتو وسبورتينغ لشبونة البرتغاليين، وكذلك العرض الصادر من نادي ليل الفرنسي والبالغ 6 مليارات ونصف تقريبا، فإن ما هو سار في الكواليس المقربة يقر بوجود صفقة جديدة طلبت منا عدم ذكر مصدرها لكن قيمتها دسمة جدا (دون البوح بها حسب الوعد)... المهم أن المغريات متوفرة وستكون الأيام القليلة القادمة قبل غلق أبواب الميركاتو جالبة خير لمستقبل هذا اللاعب وملبية لطموحاته ومثرية لخزينة النادي، وفي صورة عدم التجسيم فإن أمين بن عمر باق على ذمة النجم وتحت الطلب والدليل مشاركته مساء السبت في اللقاء الودي ضد العين السعودي...
الشيخاوي يثري مغازة النجم
صفقة إعادة ياسين الشيخاوي لحضيرة الفريق بعد تجربة الاحتراف السويسرية والخليجية كانت هي العملية السارة في الميركاتو الصيفي والتي انعشت القلوب ونشرت بشائر الأمل الكبير لدى الأحباء... فالجميع يعتبرونه انتداب هام لوسط الميدان والهداف الفعال من منطلق خبرته وذكائه ولمساته السحرية (في انتظار التأكيدات الميدانية)... آخر ما حفلت به عودة الشيخاوي هي كثافة الاقبال على اقتناء أزياء الفريق التي تحمل صورته.
الرمثا الأردني يحل اليوم بتونس
يحل منافس النجم في ذهاب الدور 16 عشر لكاس العرب للابطال فريق الرمثا الاردني اليوم وسط حفاوة كبيرة في الاستقبال مع كرم الضيافة وتوفير كامل متطلبات الاقامة الرفيعة. وحسبما تم اعلام النجم به فان وفد الشقيقة الاردن يتكون من 32 فردا منهم 22 لاعبا و10 بين مسؤولين اداريين وطبيين وفنيين مع امكانية التحاق مجموعة ثانية يوم الجمعة تتركب من الصحفيين وربما عدد من المشرفين على دواليب النادي.. ووفق ما تقتضيه طبيعة التعامل بين الاخوة العرب الاشقاء فان رضا شرف الدين حريص كل الحرص على خلق الاجواء المريحة للاقامة والتمارين وتلبية المتطلبات امام الضيوف الاردنيين باعتبار ما تقتضيه نواميس التعامل المطلوبة بين الاخوة ثم لان «المتسلفة مردودة» تأهبا لاجراء لقاء العودة يوم 28 سبتمبر القادم بملعب الحسين بالعاصمة الاردنية.
12 لاعبا جديدا والصغار مكان الكبار
حسب ما تناقلته وسائل الاعلام ذات الاطلاع فان فريق الرمثا مر اخيرا ببعض المشاكل الفنية والمادية مما استوجب تغيير جملة من عناصر الفريق والاستغناء عن اسماء تتمتع بصيت ذائع مع ابدالهم بشبان واعدين رغم الخبرة المنقوصة بالنسبة لاغلبهم ناهيك ان البعض منهم تخطى اخيرا الـ17 سنة من العمر.. كما تواتر الى مسامعنا تعويض المدرب الجزائري مراد الرحموني باحد ابناء الفريق القدامى لاخذ المشعل وسط امال جماهيرية كبيرة في تجاوز هذا الظرف والعودة الى نسق التألق والبروز المتعاهدين في بداية الثمانينات والتسعينات.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة