في غياب البلايلي: الترجي الرياضي يستعد للاسكندري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

في غياب البلايلي: الترجي الرياضي يستعد للاسكندري

الاثنين 6 أوت 2018
نسخة للطباعة
في غياب البلايلي: الترجي الرياضي يستعد للاسكندري

يجدد الترجي الرياضي العهد مع مسابقة البطولة العربية للأندية الخميس المقبل بالتباري مع الاتحاد السكندري لحساب ذهاب الدور السادس عشر بملعب برج العرب وسيختتم الترجيون مساء اليوم تحضيراتهم بمركب حسان بلخوجة بإجرائهم حصة تمارين اخيرة قبل التحول الى الاسكندرية بعد ظهر الغد من المنتظر أن يضع خلالها المدرب خالد بن يحيى اللمسات الاخيرة على التشكيلة الأساسية باعتبار أن الفريق سيجري غدا حصة تمارين خفيفة على أرضية ملعب النزل الذي يقيم به في ضواحي الاسكندرية ثم حصة تمارين أخيرة بملعب برج العرب والتي تخصص دوما لتدريبات فنية وجمل تكتيكية.
غياب بارز
ما دمنا نتحدث عن التركيبة التي سينزل بها الفريق لقاء الاسكندرية فان مشاركة اللاعب الجزائري يوسف البلايلي مستبعدة بنسبة كبيرة بما أنه واصل الى غاية نهاية الأسبوع بالتدرب على انفراد والاكتفاء بالعدو حول الميدان بحكم الاصابة التي كان تعرض لها في مباراة كامبالا سيتي على مستوى الكتف.
تنافس بين بالصغير وبن محمد
في غياب يوسف البلايلي فان المدرب خالد بن يحيى سيبحث عن البديل سواء بالتعويل على أيمن بن محمد أو على ماهر بالصغير والأكيد أن الاطار الفني سيترك التنافس قائما بين اللاعبين الى غاية الاعلان عن التركيبة المثالية ولو أن حظوظ اللاعب الأول تبدو الأوفر بحكم ما أظهره من استعدادات طيبة على امتداد فترة التحضيرات وكذلك في المباراة الودية التي أجراها الترجي الرياضي ضد شباب قسنطينة الجزائري.
الحلول بالجملة
نبقى مع الزاد البشري للفريق ومقارنة بآخر مباراة خاضها الترجيون بأوغندا فان الحلول تبدو متوفرة بالجملة للمدرب خالد بن يحيى في لقاء السبت المقبل بعودة سامح الدربالي وفرانك كوم بعد أن تغيبا لأسباب تأديبية وبروز محمد أمين المسكيني وغيلان الشعلالي ضد كامبالا سيتي في انتظار طبعا أن يستعيد إيهاب المباركي حقيقة إمكانياته وهذا الكم الهائل من اللاعبين والنجوم قد يعسر مهمة الإطار الفني لاختيار التشكيلة المناسبة لمباراة الخميس المقبل.
◗ محسن نعمان
 

 

محمد الغول في طائرة الترجي

نجح فريق الترجي الرياضي للكرة الطائرة، اول امس  في التعاقد مع الدولي الليبي محمد الغول صاحب الـ24 عامًا.
وكان فريق الترجي تعاقد، أمس الجمعة، مع مهدي قطاطة لاعب اتحاد النقل الصفاقسي، والذي يشغل مركز لاعب المحور. كما استعاد الترجي لاعبه الدولي شكري الجويني، والذي أنهى تجربته الاحترافية مع الأهلي المصري.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد