يهم النجم الساحلي: الرمثا الأردني يغير المدرب.. و12 لاعبا أساسيا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

يهم النجم الساحلي: الرمثا الأردني يغير المدرب.. و12 لاعبا أساسيا

الأحد 5 أوت 2018
نسخة للطباعة
محمد أمين بن عمر بين البطولة البرتغالية والإغراءات الفرنسية
يهم النجم الساحلي: الرمثا الأردني يغير المدرب.. و12 لاعبا أساسيا

يمكن القول بكل جزم بأن النجم حقق خلال هذا الميركاتو ما كان يطمح اليه من دعم الفريق واثراء لبعض المراكز المهمة ابتغاء النجاعة المرغوبة والاضافة الفاعلة، فالانتدابات الحاصلة لحد الآن تكفي وزيادة فضلا عن كونها لبت كل الطلبات لتكون الخطوط الثلاثة مستوفية لحاجياتها بما في ذلك حراسة المرمى حيث أخذ ابن الاتحاد المنستيري مكرم البديري مكان الاحتياطي الأول في التركيبة المعتمدة وقائمتي كأس رابطة الأبطال الافريقية والكأس العربية للفرق البطلة.. وفي خضم ما يحصل بلغ الاستبشار أوجه بقدوم الثالوث الأخير المتمثل في فراس بلعربي من النادي الصفاقسي الهداف البينيني «شاكا بيان فيني» صاحب الـ 29 هدفا في الموسم الماضي مع فريقه النجم الأسود وأخيرا ـ وليس آخرا ياسين الشيخاوي حيث بلغت مظاهر الفرحة بعودته أوجها مما يحمله مسؤوليات جسيمة عليه بتأكيدها فوق أرضية الميدان التي تبقى المعيار الأهم في عمليات التقييم الموضوعية والصادقة سيما وان الجماهير تطالبه قبل ان يبدأ بتجاوز الأرقام المحققة في بداية مشواره والبالغة 14 هدفا ضمن الـ 93 مقابلة التي لعبها مع النجم والـ 10 أهداف التي سجلها مع المنتخب الوطني في 41 مقابلة لعبها بالاضافة الى ما وفره لأصدقائه من فرص وأهداف.
محمد أمين بن عمر جنبا إلى جنب مع رامي البدوي
استئناف لاعب الوسط مشواره مع النجم بعد اعارة الـ 6 أشهر التي حصلت في بداية هذا العام (من غرة جانفي الى 30 جوان 2017) مع فريق أهلي جدة والظروف التي أحاطت بمشاركته في المونديال، أفرز استبشارا جماهيريا كبيرا بهذا القرار خاصة بعد تأكد العملية باجرائه الاختبارات الفنية التابعة رفقة ياسين الشيخاوي والتحاق الاثنين بالقائمة الافريقية وكذلك القائمة العربية التي لا تزال رهن الاعداد ومن مؤشرات هذا الرضا وجود بن عمر جنبا إلى جنب مع صديقه في الدرب رامي البدوي على أمل حصول مفاجأة الالتحاق الناجع بفريق الاحتراف المرتقب.
اختبار ودي قبل مواجهة الرمثا الأردني
مثلما هو مبرمج عند بداية هذا الاسبوع أجريت مساء أمس المقابلة الودية التحضيرية للقاء الكأس العربية للفرق البطلة ضد العين السعودي، وبقطع النظر في النتيجة الحاصلة فان المهم بالنسبة لشهاب الليلي أمران:
الأول تأهيل المجموعة لموعد السبت القادم حتى يخوضوا أول مشاركة لهم بنجاح قبل موعد الاياب الذي تحدد يوم 28 سبتمبر القادم بملعب الحسين بالأردن، والثاني وضع اللمسات الأخيرة للقائمة الافريقية والعربية مع انتقاء الأسماء المختارة المؤهلة لذلك خاصة وان عدد المنتدبين يفوق عدد المختارين والنجومية التي قد تفرض نفسها في العملية؟!
منافس النجم الثلاثاء بسوسة بعد تغيير كل عناصر الفريق
من المنتظر أن يحل فريق الرمثا الأردني بسوسة يوم الثلاثاء أي قبل أيام من موعد إجراء اللقاء عسى أن يجد الظروف الملائمة لبدء مرحلة جديدة بعد استغنائه عن المدرب السابق الجزائري مراد الرحموني واستبدال 12 لاعبا أساسيا بعناصر شابة بعضها لم يتجاوز 17 سنة وهو ما سيجعل منافس النجم غير ملم بكل متطلبات مثل هذه المشاركات وفي ثوب مغاير تماما لما هو معهود..
◗ بشير الحداد

 

 

محمد أمين بن عمر بين البطولة البرتغالية والإغراءات الفرنسية
مع استبشار الجميع بعودة محمد امين بن عمر للتمارين والتحاقه بالقائمة الافريقية بعد نجاح الفحوصات الطبية، يأتي جديد الانتدابات من البرتغال وفرنسا.. فقد أعلن فريقا «آف.. سي.. بورتو» و«سبورتنغ لشبونة» عزمهما الجدي على انتداب هذا اللاعب معتبرين اياه من العناصر الواعدة التي تتوفر لديها الاضافة المرجوة في البطولة البرتغالية.
وبالتوازي مع ذلك تقدم فريق ليل الفرنسي بعرض رسمي لانتداب بن عمر ضمن صفقة بقية 2 مليون أورو أي حوالي 6 مليارات ونصف مع امتيازات جمة أخرى.. هذه العروض وصلت النجم والقرار الرسمي والنهائي يبقى بين أيدي رضا شرف الدين.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد