متفرقات..متفرقات..متفرقات..متفرقات.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

متفرقات..متفرقات..متفرقات..متفرقات..

الأحد 5 أوت 2018
نسخة للطباعة

ملتقى بئر بورقبة.. 6 أوت موعد إنطلاق التحضيرات
حدد المدرب نبيل بوخريص يوم الثلاثاء القادم 6 أوت الحالي موعدا لإنطلاق التحضيرات للموسم الجديد . وسيتم خلال الأيام الثلاثة الأولى تجميع اللاعبين بملعب المرحوم الطاهر الزياني ببئر بورقبة قبل التحول لمواصلة التمارين بملعب الغولف، حيث سيركز الإطار الفني على الإعداد البدني. وفي البرنامج تعزيزات منتظرة للرصيد البشري بلاعبين في مراكز مختلفة من ذوي الخبرة ممن عبروا عن رغبتهم للعب مع بئر بورقبة منذ صعود الفريق إلى الرابطة الثالثة.
◗ كمال الطرابلسي

 

هلال الرديف.. في انتظار العثور على مدرب للفريق
في انتظار توصل الهيئة المديرة لفريق الهلال الرياضي بالرديف لاتفاق مع مدرب للنادي تنطلق تحضيرات المجموعة بصفة فعلية اليوم الأحد وذلك بملعب الرديف.. كما يتطلع أحباء الفريق الى انعقاد الجلسة التقييمية في اقرب الآجال حتى تتضح الرؤية بالنسبة لشيخ أندية الجنوب الغربي من اجل تضافر أحبائه لتحقيق أمل الصعود الى القسم الثاني..
◗ سليم جنات

 

النادي النفطي.. تواصل توقف أشغال الملعب يثير تخوف الأحباء
مع قرب انطلاق الموسم الجديد للرابطة الثالثة لكرة القدم وبعد تحقيقه لأمل الصعود أواخر الموسم الماضي يعيش أحباء فريق النادي النفطي حيرة وتساؤلات عدة على مستقبل النادي في ظل تواصل توقف أشغال الملعب البلدي الجديد منذ مايزيد على السنتين إضافة الى تواصل غلق أبواب الملعب القديم بعد رفضه من طرف لجنة مراقبة صلوحية الملاعب ومصالح التجهيز بسبب انهيار المدارج التي باتت تمثل خطرا على الجماهير الرياضية.. هذه الوضعية الصعبة ستجبر الفريق على إجراء مبارياته خارج الديار بما يمثله ذلك من عبء مادي إضافي تزامنا مع الكم الهائل من الصعوبات الأخرى ...ويتساءل أحباء الفريق كيف ستتصرف الهيئة المديرة المقبلة لضمان استمرارية النادي وإشعاعه..
◗ سليم جنات

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد