النجم الساحلي: مرعي باق.. وعرض يوناني لبن عمر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

النجم الساحلي: مرعي باق.. وعرض يوناني لبن عمر

الأربعاء 1 أوت 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: مرعي باق.. وعرض يوناني لبن عمر

بعد راحة اليومين الممنوحة للاعبين عقب إياب مبابان السوازيلندي استأنف النجم التمارين اليومية التي برمجها استعدادا للقاء السبت بعد القادم ضد الفريق الأردني الرمثة في اطار الجولة الأولى من الكأس العربية.. وقد دارت التمارين وسط أجواء طيبة وفي ظروف حسنة وبحضور مكثف من الحاضرين لمتابعة العناصر الجديدة المنتدبة والتعرف على حقيقة امكانياتهم ومدى ما سيقدمونه من إضافات للمجموعة..
استبشار برجوع رامي البدوي
مثلما سبق ان اعلنا عنه قبل الأوان، سجل قلب دفاع النجم والمنتخب الوطني رامي البدوي عودته للتمارين مع أصدقائه اثر الغياب المطول الأخير الذي تلا مشاركته في اللقاء الثالث الذي أجرته النخبة في المونديال ضد نظيره من «باناما».. رامي البدوي عاد واقترنت عودته بتحقيق املين ظلا راسخين هما: الاستجابة لمقتضيات الالتزامات الجمة التي تنتظر النجم وطنيا وافريقيا وعربيا خاصة ان امام الفريق ماراطونا مضنيا من اللقاءات المهمة المتعاقبة زمنيا، والامل الثاني يتمثل في الطموح الحاد والكبير الذي ينشده نحو طرق باب الاحتراف الخارجي من بابه الكبير.. وامام الاقتناع الكبير الحاصل لدى المشرفين في النجم بشرعية هذا المطمح فان عودة رامي البدوي الى التمارين لن تكون مقترنة بفترة زمنية طويلة في انتظار ما قد يحصل من اتصالات لاحقة بوادرها بادية في الأفق خاصة ان عطاء هذا اللاعب كبير واضافته مضمونة واخلاقيات تعامله رفيعة..
محمد امين بن عمر والعرض اليوناني الجديد
الحديث عن عودة بن عمر للنجم تبقى مجرد إمكانية واردة فقط لان اللاعب مشدود بأكثر من رباط نحو مواصلة نهج الاحتراف الخارجي الذي جربه بنجاح النجم وفي منتخب بلاده غدا له صيت مرتفع مما افرز تهاتفا على انتدابه صدر اخره من فريق الفتح السعودي الذي يدربه التونسي فتحي الجبال. قيمة العرض تبلغ 800 الف دولار أي في حدود المليارين والنجم لم يمانع في ذلك للاعتبارات المذكورة في شان الوجود الأجنبي بالفريق ثم خاصة لان العملية تحصل قبل سنة من نهاية عقده أي قبل تمتعه بحرية التنقل دون مقابل.
عمرو مرعي باق في النجم
مادمنا نتحدث عن العناصر الأجنبية الموجودين في الفريق ونفتح صفحة بقائهم من رحيلهم او تعويضهم وفق ما تمليه الحاجة وتحتمه الطلبات والمراكز الشاغرة، نشير الى ان المصري عمرو مرعي لن يتزحزح من مكانه مادام عقده ساري المفعول.. فاداء هذا المهاجم متواضع جدا في اطار الخطة التي اتى من اجلها، وتجسيمه لاهداف امام شباك فارغة كثيرا ما يقع اهدارها رغم مجهود التحرك وسرعة قلب الهجوم والظهور في مظهر البارزين، اما التجسيم فيظل في غالب الأحيان دون المؤمل.. هذه الوضعية اثارت فكرة تحويله للوجهة حيث تزامن ذلك مع طلبات صادرة من فرق مصرية بارزة مثل الأهلي والزمالك ونادي بورسعيد لكن اجحاف الطلب المادي الصادر من النجم كان وراء عدم إتمام الطلبات وجعل بالتالي الفريق يقبل بقاءه واللاعب يفضل المواصلة مادام الصيت موجودا والشهرية خيالية حتى في صورة عدم البروز والصفقات حظوظ؟!
◗ بشير الحداد
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة