برقيات قضائية.. برقيات قضائية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

برقيات قضائية.. برقيات قضائية

الأربعاء 1 أوت 2018
نسخة للطباعة

حجز 60 قطعة نقدية أثرية بمنزل كهل
أذنت أمس الأول النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة1 بفتح بحث تحقيقي يتعلق بالاتجار في الاثار وتم الاحتفاظ بكهل على ذمة الأبحاث.
وحسب ما ذكره حلمي الميساوي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 لـ» الصباح فقد وردت معلومات على أعوان فرقة الشرطة العدلية بسوسة مفادها اندماج أحد الأشخاص في ميدان الاتجار في الاثار وبايلاء المعلومة الأهمية اللازمة وباذن من النيابة العمومية تمت مداهمة منزل المظنون فيه وهو كهل وبتفتيشه تم حجز أكثر من 60 قطعة نقدية أثرية كما تم الاحتفاظ به على ذمة الأبحاث في انتظار احالته على التحقيق.
◗ فاطمة

 

باجة: «جابية» ابتلعت راعي أغنام
لقي أمس الأول طفل لم يبلغ بعد سن 15 عاما حتفه غرقا في حفرة مليئة بالمياه على مقربة من حضيرة بناء بجهة نفزة من ولاية باجة.
وتشير المعطيات الاولية الى ان الهالك كان يرعى أغنامه على مقربة من «الجابية» وبسبب شدة الحرارة راودته فكرة السباحة فخلع ملابسه ونزل للسباحة غير أنه غرق في الطين وفشل في الخروج الى أن ابتلعه الوحل وفارق الحياة.
وعندما تفطنت عائلة الطفل الى عدم عودته الى المنزل سارعت بالبحث عنه ولم تجد سوى كلبه الذي ظل يحوم حول تلك الحفرة التي ابتلعت صاحبه عندها أدرك والد الطفل ان ابنه غرق فسارع بإبلاغ الحماية المدنية حيث حل أعوانها على عين المكان وتمكنوا من انتشال جثة الهالك وبعد معاينتها أذنت النيابة العمومية بعرضها على الطب الشرعي كما تم فتح بحث للكشف على ملابسات الحادثة.
◗ مفيدة القيزاني

 

سيدي حسين: حجز 92 قرصا مخدرا
تمكنت أمس الأول فرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين من القبض على مروّج مخدرات عمره 38 سنة بعد تحديد المكان الذي أعده لترويج الأقراص المخدرة والذي بتفتيشه تفتيشا دقيقا تم العثور على 92 قرصا مخدّرا.
بالتحري معه، اعترف بضلوعه في مجال ترويج الأقراص المخدرة كما تبين أنه محل تفتيش لفائدة مركز الأمن الوطني بالجيارة.
باستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها «مسك وحيازة مادة مخدرة بنية الترويج».

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة