الترجي الرياضي: بقير يتغيب عن لقاء الأهلي المصري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

الترجي الرياضي: بقير يتغيب عن لقاء الأهلي المصري

الثلاثاء 31 جويلية 2018
نسخة للطباعة
..وغيلان الشعلالي في الموعد
الترجي الرياضي: بقير يتغيب عن لقاء الأهلي المصري

بعد أن اطمئن على ورقة الترشح للدور ربع النهائي لرابطة أبطال افريقيا عقب فوزه على كامبالا سيتي الأوغندي يتطلع الترجي الرياضي الى المحافظة على صدارة المجموعة الأولى التي يحتلها برصيد 10 نقاط وعلى بعد ثلاث نقاط عن أبرز الملاحقين و يكفي أبناء المدرب خالد بن يحيى  الانتصار أو التعادل  في مباراة الجولة الخامسة ضد الأهلي المصري لتحقيق هذه الغاية دون انتظار الجولة الختامية التي سيتحول فيها ممثل كرة القدم الى بوتسوانا لملاقاة تاون شيب رورلز يوم الثلاثاء 28 أوت المقبل فضلا على أن الترجي الرياضي سيواصل مسيرته للاستحقاقات المقبلة في ظروف أقل ما يقال عنها أنها خالية من ضغوطات سلطت على  المجموعة منذ انطلاق التحضيرات للموسم الكروي الجديد سواء تعلقت بالجانب الاعدادي الذي كلف الترجي الرياضي الغاء التربص الخارجي نتيجة استحالة إيجاد أندية للتباري وديا ضدهم أو كذلك استحالة تعزيز الرصيد البشري بلاعبين محليين يفوقون ما هو متوفر  من لاعبين بالفريق  والقيام بانتدابات أجنبية بحكم تواجد ثلاثة لاعبين أجانب في صفوفه من الصعب جدا الاستغناء عن أي لاعب منهم أو التفريط فيهم على غرار  يوسف البلايلي وفرانك كوم و فوسيني كوليبالي رغم الاغراءات التي وصلتهم من أندية أجنبية قصد انتدابهم
التفكير في لقاء الاياب
البقاء في صدارة المجموعة الأولى سيستفيد منه الترجي الرياضي معنويا لمواصلة المسيرة القارية بنجاح رغم الانتقادات التي تصب في خانة واحدة ألا وهي  ضرورة تعزيز الخط الخلفي لتفادي الغصرات وضمان أوفر حظوظ النجاح كما ستضمن للفريق خوض مباراة الاياب للدور ربع النهائي على قواعده وأمام أنصاره والتي دوما ما تكون نتيجتها حاسمة ولو أن الترجي الرياضي لم يستفد في الموسم الفارط من هذه المنظومة وفرط في ورقة العبور للدور نصف النهائي ضد الأهلي المصري الذي سيتفاداه في نسخة هذا الموسم في صورة ترشح  القلعة الحمراء بطبيعة الحال.  
بقير يتغيب أمام الأهلي
لن يكون صانع ألعاب الترجي الرياضي سعد بقير في الموعد خلال الجولة الخامسة ضد الأهلي المصري بحكم جمعه الانذار الثاني في رصيده  فيما سيتعزز الزاد  البشري بعودة فرانك كوم وسامح الدربالي بعد أن استوفيا عقوبة الانذار الثاني.  
لقاء ودي قبل مباراة السكندري
التزامات الترجي الرياضي ستتواصل في الأيام القليلة المقبلة وتحديدا يوم الخميس 9 أوت القادم مع مباراة الذهاب للدور السادس عشر من البطولة العربية للأندية ضد الاتحاد السكندري بملعب الجيش ببرج العرب وسيبرمج المدرب خالد بن يحيى قبل التحول الى مصر مباراة ودية لم يحدد بعد  اسم الفريق المنافس.
◗ محسن نعمان

 

..وغيلان الشعلالي في الموعد

عادت بعثة الترجي الرياضي أمس الاثنين إلى مطار تونس قرطاج الدولي قادمة من دبي بعد رحلة استغرقت حوالي 6 ساعات. وكان فريق باب سويقة قد غادر العاصمة الأوغندية كمبالا ظهر أول أمس في اتجاه دبي أين قضت البعثة ليلتها قبل امتطاء طائرة العودة إلى تونس فجر أمس.
وأعلن الترجي الرياضي على موقعه الخاص على الانترنات انه وخلافا لما راج فإن متوسط ميدان الفريق  غيلان الشعلالي سيكون في الموعد خلال اللقاء القادم في دور المجموعات لكأس رابطة الأبطال الإفريقية ضد الأهلي المصري بملعب رادس يوم 17 أوت المقبل مؤكدا أن الورقة الصفراء التي رفعها في وجهه الحكم الزامبي يوم السبت الماضي في كمبالا هي الأولى في رصيده.
وكان غيلان الشعلالي عبر عن سعادته بعد فوز فريقه على كامبلا سيتي الاوغندي وحسم ورقة التاهل الى الدور القادم من المسابقة الافريقية. وقال في هذا الصدد: "قدما مباراة طيبة في اوغندا وأكدنا بأننا أفضل من منافسنا على جميع المستويات.. بعد ان اطمأنينا على ورقة الترشح سنركز الان كل اهتمامنا على مباراتنا الاولى في سباق البطولة العربية...".

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة