النجم الساحلي: الليلي يضع اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيلة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

النجم الساحلي: الليلي يضع اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيلة

الخميس 26 جويلية 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: الليلي يضع اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيلة

يوم واحد يفصلنا عن موعد اجراء لقاء الإياب بين النجم ونادي مبابان السوازيلندي والذي سيدور يوم غد الجمعة بالملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الثامنة ليلا تحت اشراف طاقم تحكيم سينغالي يقوده الدولي عداي ماغات بمساعدة جبريل كامازا والحاجي ماليك سامبا... وللتحضير لهذا اللقاء الذي يعول عليه النجم كثيرا لضمان التأهل لربع النهائي من كأس رابطة الابطال الافريقية بعد أن احتل منذ الجولة الثالثة لدور المجموعات المقعد الأول بـ7 نقاط، يتولى الفريق القيام بحصص تمارين مسائية انطلاقا من السابعة مساء فوق أرضية الأولمبي يشارك فيها كل اللاعبين دون استثناء خاصة بعد أن سجل المتغيبان الاثنان وهما عمار الجمل والخليل بانقورا حضورهما إضافة إلى جاهزية المنتدبين الجدد والذين احتلوا مكانهم ضمن أساسيي التشكيلة المعتمدة وهم صدام بن عزيزة في محور الدفاع وكريم العواضي في وسط الميدان وماهر الحناشي كقلب هجوم مع ادراج حارس الاتحاد المنستيري مكرم البديري كمعوض لأشرف كرير.
الضيوف في تمارين ختامية بالأولمبي
سيكون الملعب الأولمبي بسوسة مفتوحا هذا المساء بداية من الثامنة ليلا إلى حد التاسعة والنصف أمام الفريق الضيف للقيام بآخر حصة تمارين فوق نفس الأرضية التي ستحتضن اللقاء وفي نفس التوقيت، وقد تم توفير كل متطلباتهم والاستجابة لجميع رغباتهم اعترافا لهم بالجميل وردا لكرم الضيافة التي لقيها النجم في سوازيلندا... وفي هذا الاطار تم وضع حافلة مكيفة على ذمتهم مع تخصيص سيارات خاصة للمسؤولين المرافقين مزودة بسائقين وكل الحاجيات...
اقبــال جماهــيري مرتقــب رغم كثافة الالتزامات
مع كثافة الزائرين لسوسة خلال الصائفة خاصة أن ذلك يتزامن مع موسم المهرجانات والمعارض والكرنافالات، فإن الاعداد المتوقعة من الجماهير التي ستتابع لقاء الغد ستكون كبيرة لأن التوقيت ليلي ومناسب، ثم لتوفر التذاكر بأسعار منخفضة نسبيا بين 10د و15د و20د بالإضافة إلى صلوحية الاشتراكات السنوية للموسم المنقضي فضلا عن فتح شبابيك بيع مزدوجة المكان، الأولى اليوم بمقر النادي أمام كلية الطب، والثانية غدا بالملعب الأولمبي مع بقاء الشبابيك المتعاهدة مفتوحة إلى حد انطلاق اللقاء... أجواء مغرية من جميع النواحي وكل المجالات، ولقاء شكلي ومفتوح أمام صابة من الأهداف كان بالإمكان أن تحصل منذ لقاء الذهاب... المهم تجنب الغرور وعدم استسهال المنافس أثناء اللعب.
بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد