النجم الساحلي: 11 الف تذكرة على ذمة الأحباء في لقاء مبابان.. واشتراكات الموسم الماضي لا تزال صالحة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

النجم الساحلي: 11 الف تذكرة على ذمة الأحباء في لقاء مبابان.. واشتراكات الموسم الماضي لا تزال صالحة

الأربعاء 25 جويلية 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: 11 الف تذكرة على ذمة الأحباء في لقاء مبابان.. واشتراكات الموسم الماضي لا تزال صالحة

يبدأ اليوم العد التنازلي للقاء الإياب بين النجم ومبابان السوازيلندي ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات التي سيحتضنها الملعب الأولمبي بسوسة يوم الجمعة بداية من الثامنة ليلا. ورغم الانتصار الثمين والباهر المحقق في ملعب مافوسو بثلاثية نظيفة بوأت أبناء شهاب الليلي التربع في المقعد الأول من المجموعة الرابعة بـ7 نقاط بعد انتصارين وتعادل، فان ضمان التأهل المسبق يمر عبر فوز ثالث على التوالي في سوسة ليصبح مجموع النقاط 10 نقاط وهي غاية غير مستعصية على النجم لعودة كل عناصره التي تغيبت في الذهاب ثم خاصة لتواضع أداء المنافس وقلة خبرته في مثل هذه المنافسات المهمة..
وصول الوفد الضيف اليوم الى سوسة
مثلما سبق ان برمج لذلك يحل اليوم الأربعاء فريق مبابان بسوسة ضمن وفد يضم اكثر من 30 فردا أي ما يساوي نفس عدد وفد النجم الذي حل بسوازيلندا واحسن المحليون هناك استضافته والاستجابة لمتطلباته، وسيجري المنافس حصتين تدريبيتين: الأولى بعد الوصول وستكون خفيفة لإزالة الإرهاق مثلما فعل النجم، والثانية غدا الخميس انطلاقا من الثامنة ليلا في الملعب الرئيسي وفي نفس التوقيت الرسمي للقاء.
اختيارات الليلي مدعمة بالمتغيبين السابقين
وفق ما لوحظ خلال التمارين التحضيرية فان التشكيلة التي سيعتمدها شهاب الليلي ستعرف مشاركة العنصرين المتغيبين من الذهاب وهما: عمار الجمل والخليل بانقورا اعتبارا لخبرتهما وتعود البقية على أدائها وهو ما سيدخل تغييرا على محور الدفاع بين صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس وعمار الجمل دون اعتبار الاسمين الاخرين وهما: المالي عمر كوناتي الموضوع على قائمة المغادرين ان توفر العرض، وكذلك شهاب بن فرج المنقطع عن التمارين مع المجموعة وغير الموجود ضمن القائمة الافريقية بحثا عن الموافقة على مغادرته الفريق.. اما بالنسبة لعودة بانقورا فانها ستثري وسط الميدان الهجومي الى جانب كريم العواضي وايمن الطرابلسي وعلية البريقي وايهاب المساكني..
طاقم التحكيم السنغالي في الموعد
الطاقم السنغالي المتكون من: نداي ماغات بمساعدة جبريل كامازا والحاجي ماليك سامبا من المنتظر ان يكون هذا المساء في سوسة او على اقصى تقدير صباح غد الخميس، وكالعادة تم تكليف الحكم السابق الحبيب بسباس بالتكفل بضيوف التحكيم في تونس وفق التقاليد المعمول بها.
11 الف تذكرة على ذمة الأحباء وغدا انطلاق البيع
تم صباح امس عقد الاجتماع الأمني ـ التنظيمي الذي حضره في مقر الولاية كل الأطراف المعنية.. وبالمناسبة افادنا قيس قزارة رئيس لجنة الخلايا والاحباء «ان عدد التذاكر المسموح بها تبلغ 11 الف تذكرة، واشتراكات السنة الماضية تخول الدخول مجانا، وعمليات البيع تنطلق يوم غد في مقر النجم امام كلية الطب وتفتح شبابيك الأولمبي صباح الجمعة علما ان الدخول للملعب سيكون في السادسة مساء أي قبل ساعتين».
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد