النجم الساحلي: انتداب من الوزن الثقيل في الافق.. والهيئة تتكتم على اسم اللاعب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
20
2018

النجم الساحلي: انتداب من الوزن الثقيل في الافق.. والهيئة تتكتم على اسم اللاعب

الثلاثاء 24 جويلية 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: انتداب من الوزن الثقيل في الافق.. والهيئة تتكتم على اسم اللاعب

خبر يتداوله المقربون والمطلعون على ما يجري في كواليس النجم ننقله بكل امانة نقلا عن أصحاب الدراية والثقة، هذا الخبر يتعلق بهوية العصفور النادر والهداف من الوزن الثقيل الذي سيتم انتدابه مثلما تم الوعد بذلك منذ جلب شهاب الليلي لأخذ مكان الجزائري خير الدين مضوي في الاشراف على حظوظ النادي الفنية.. قيل لنا ان اسما بارزا ذا خبرة كبيرة في البطولة والمنتخب سابقا فضلا عن التجربة الطويلة في الخارج هو محل اتصال بلغ أوجه بل يذهب البعض الى قدومه للتفاوض وامضاء العقد ليكون بذلك المفاجأة الكبرى التي يسعى الفريق الى زفها للجماهير تزامنا مع قرب انطلاق الموسم الجديد وارتباط ذلك بكثافة الالتزامات الافريقية والعربية.. مصدر الخبر هذا، طلب منا بكل الحاح عدم ذكر اسم المنتدب الجديد أو التلميح له رغم أن الجميع يدركون في الأصل هويته وتاريخه الماجد واسمه المشهور، ولهذا نكتفي بسرد الحيثيات المرافقة دون الاصداع بمن يقف وراءها علما أنه لهذا السبب لم يتم لحد الان غلق المضافين الـ 7 للقائمة الافريقية حيث تم الاقتصار على الحاق 5 لاعبين فقط هم: ماهر الحناشي وكريم العواضي والمدافع العائد صدام بن عزيزة وحارس الاتحاد المنستيري مكرم البديري مع الشاب الواعد بهاء الدين السلامي، والاثنان الباقيان سيكون أحدهما من يحمل شارة القدوم ويرتدي زي المفاجأة المرتقبة التي طلب عدم الاعلان عن هويتها تجنبا لكل طارىء خارجي قد يحصل..
الليلي يشرك كل اللاعبين وامتياز خاص للشبان والمنتدبين
استعدادا لاياب الجمعة القادم ضد فريق مبابان السوازيلندي، أجرى النجم لقاء وديا هو الثالث من حيث الوديات انتهى بالتعادل (0ـ0) وقد تم خلال هذه المقابلة التعويل على مجموعة الأكابر برمتها مع ادراج المنتدبين الجدد وخاصة اختيار العناصر الشابة التي يمكن ان يمنحها شهاب الليلي شارة العبور والمشاركة في الرسميات.. التشكيلة التي اعتمدها النجم في الشوط الأول عند التقائة وديا بنادي برج بوعريليج الجزائري كانت على النحو التالي: مكرم البديري ـ احمد الرداوي ـ عامر العمراني ـ عمران الجمل ـ بهاء الدين السلامي ـ مالك بعيو ـ مرتضى بن وناس ـ عمر زكري ـ سليم بن بلقاسم ـ الخليل بانقورا ـ أمين الشرميطي.. وبعد أن منح فرصة المشاركة للعناصر التي لم تدمج في سوازيلندا على غرار الجمل وبانقورا وبقية الشبان، قام شهاب الليلي بمنح الفرصة لهم ولبقية المؤهلين للالتحاق بالأكابر وهؤلاء هم حازم الحاج حسن والقرماني والخلوفي وكشريدة والسماريس وعمر زكري، وقد تمكن الممرن الليلي خلال هذه المشاركة من الوقوف على حقيقة مردود ما بحوزة الفريق من زاد بشري وهو ما سيسمح له بتحسين غايتين: الأولى ضبط الاختيارات المبرمجة على مستوى التدعيم والاثراء للموجود، ثم الغاية الثانية هي اتاحة الفرصة أمام الاطار الفني ومسؤولي الاشراف كي يحددوا مشمولات الاعارة التي تعود الفريق القيام بها في كل صائفة ضمن غربلة دسمة يتولى المدرب الجديد القيام بها بما يلبي طبيعة الاختيارات ويتماشى وأهمية الالتزامات..
شهاب بن فرج لم يغير وجهته نحو الملعب القابسي
راجت أخبار ملحة في الفايسبوك مفادها أن مدافع النجم شهاب بن فرج أمضى عقدا بموسمين مع الملعب القابسي ردا على ما يروج من أقوال حول عزم هذا اللاعب الخروج بعد فسخ عقده بصورة نهائية.. ولاعطاء الخبر صبغته الرسمية من عدمها اتصل بنا والد اللاعب المذكور وهو سمير بن فرج المسؤول عن مركز طب الأعصاب بمستشفى سهلول الجامعي حيث أكد لنا قائلا «ان ابني شهاب لم يغير وجهته ولن يغيرها مطلقا نحو أي فريق تونسي آخر، فاما النجم أو لا أحد، وما يطالب به وهو موضوع خارج الاهتمامات بدليل عدم ادراجه ضمن القائمة الافريقية وعدم دعوته من قبل الممرن الجديد، هو أن ينهي وجوده في النجم نحو أي فريق خارج الحدود وهو يلتزم بذلك قانونيا ومستعد للتنازل عن كل مستحقاته المتخلدة من أجل الوصول إلى حل»..
غدا يحل الفريق السوازيلندي
من المنتظر أن يبادر منافس النجم فريق مبابان بالحلول غدا بسوسة وفق ما تم الاعلان عنه مسبقا.. وبأعتبار حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظيا بهما النجم في سوازيلندا عند اجراء لقاء الذهاب فإن النجم أعد العدة كما يجب للرد على الجميل بجميل أفضل منه حيث تم تكليف لجنة استقبال خاصة مكلفة بذلك مع حسن اختيار مركز الاقامة وضبط التنقلات وفضاءات التمارين والتي سيكون أحدهما بالملعب الأولمبي بسوسة مساء الخميس، انطلاقا من الثامنة ليلا أي في نفس التوقيت الرسمي للقاء.. «والمتسلفة مردودة»..
أحر التعازي للحكم مكرم اللقام
انتقل الى جوار ربه تعالى المرحوم حمادي اللقام شقيق الحكم الدولي والمحلل المختص مكرم اللقام.. تعازينا الحارة لمكرم وكل العائلة.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة