أنيس بوجلبان لـ"الأسبوعي": انطلاقتي الحقيقية ستكون مع اتحاد بن قردان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
13
2018

أنيس بوجلبان لـ"الأسبوعي": انطلاقتي الحقيقية ستكون مع اتحاد بن قردان

الاثنين 23 جويلية 2018
نسخة للطباعة
أنيس بوجلبان لـ"الأسبوعي": انطلاقتي الحقيقية ستكون  مع اتحاد بن قردان

هو من اللاعبين الممتازين الذين كانت لهم تجربة ثرية مع النادي الصفاقسي فنيا وأخلاقيا، الشيء الذي فتح له الأبواب لتقمص زي ابرز الفرق التونسية والعربية كالنادي النادي الإفريقي والأهلي المصري وناد خليجي توج به مسيرته الزاخرة بالعطاء والألقاب لذلك احتل مكانة مرموقة في الأوساط الرياضية وفي الحلقات الإعلامية المرئية قبل ان يقتحم عالم التدريب باعتباره أستاذ رياضة ومتحصل على ديبلوم الدرجة الثالثة في كرة القدم فكانت البداية مع جمعية الحمامات والتي كادت تتوج بالصعود أو بالمحافظة على مكانها بالرابطة الثانية لولا حصول أشياء غير رياضية حالت دون ذلك. وبناء على ذلك تلقى عرضا رسميا من اتحاد بن قردان فرحب به لتفضي المفاوضات إلى اتفاق يقضي بشروعه في مهمته الجديدة في الإبان لذلك اتصلنا به وأجرينا معه الحديث التالي:

• كيف حصل الاتفاق مع الاتحاد؟
-  تلقيت مكالمة من رئيس اتحاد بن قردان المنجي لسود وضربنا موعدا بالعاصمة خضنا فيه في الموضوع من جميع الجوانب لينتهي باتفاق رسمي يمكنني من الشروع في أول حصة إعدادية للموسم الجديد بداية من يوم الاثنين الماضي.
• هل تشاطرني الرأي بأنها مغامرة بالقياس إلى ثقل المسؤولية في منطقة ساخنة ولها مواقف وعلاقات مع بعض الفرق قد تعقد المهمة؟
- قطعا لا فاتحاد بن قردان اكتسب التجربة الكافية بالرابطة الأولى وله قاعدة جماهيرية عريضة وفاعلة في مسيرته فضلا عن التفاف الأطراف المؤثرة حوله ودعمه ماديا ومعنويا وشخصيا متفائل بما حصل وسيحصل ولي ثقة لأواصل العمل الجدي الذي قام به سلفي سمير السليمي.
• الأكيد انك اشترطت الدعم الكافي للرصيد البشري؟
- تطرقنا لهذا الملف الهام واتفقنا على قائمة تضم 8 لاعبين من بينهم حارس مرمى المنتخب الاولمبي والترجي الرياضي وسيم القروي ولاعب الوسط زميله المنذر القاسمي فضلا عن بن طرشة لاعب وسط وقلب دفاع اولمبيك سيدي بوزيد ولاعب الشبيبة والنادي الصفاقسي محمد علي الراقوبي وبرهان الحكيمي وغيرهم.
• وماذا عن التحضيرات؟
- انطلقت يوم الاثنين لمدة أسبوع ببن قردان ثم ندخل في تربص مغلق بأسبوع في حمام بورقيبة قبل أن نعود إلى ملعبنا ثم يخضع أبنائي الجدد إلى تربص ثان بالعاصمة أو سوسة حسب شغورات الفنادق والملاعب... وانتهز الفرصة لأحيي رئيس الهيئة وأعضاده على الثقة التي وضعها في شخصي وأعدهم باني سأبذل قصارى الجهد لأكون عند حسن ظن الأسرة الموسعة لاتحاد بن قردان.
• قيل انك وجدت معارضة من بعض الأنصار
- لم المس ذلك اثناء التمارين أو الاتصالات المباشرة معهم.
• وكيف ترى النادي الصفاقسي بعد مغادرة عديد الركائز؟
- النادي لا يتوقف عن اي لاعب أو أكثر وهو مدرسة كبيرة تنجب المواهب القادرة على تعويضهم والمراهنة على الألقاب.
◗ الحبيب الصادق عبيد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة