النجم الساحلي: 4 ملفات تنتظر الحلول - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

النجم الساحلي: 4 ملفات تنتظر الحلول

الأحد 22 جويلية 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: 4 ملفات تنتظر الحلول

بعد مقابلة الليلة البارحة التي دارت حسب البرنامج الخاص بالتحضيرات ضد فريق «بوعريريج» الجزائري يواصل النجم استعداداته للقاء الاياب للجولة الرابعة من دور المجموعات والذي سيجمعه الجمعة القادم بنادي مبابان السوازيلندي حيث يركز المدرب شهاب الليلي التحضيرات على توفير الجاهزية المطلوبة لكل العناصر خاصة الذين لم يتمكنوا من المشاركة في لقاء الذهاب بملعب مافوسو يوم الثلاثاء الماضي 17 جويلية ولاسيما عمار الجمل والخليل بانقورا.. وحسب البرنامج الذي تم اعداده فان الفريق تنتظره 4 حصص تمارين يومية ستجري جميعها في حدود الثامنة مساء مع امكانية التقديم بحوالي ساعة حفاظا على مسايرة نفس التوقيت المبرمج للقاء الرسمي وهو الثامنة ليلا..
البداية الموفقة التي عرفها الفريق في أول لقاء يجريه خارج الديار لا يمكن أن تحول دون التوصل الى فض بعض الاشكاليات العرضية التي يمليها الوضع ويتطلبها التعامل مع كل أمر طارئ، ومن الملفات المعروضة في الوقت الراهن ما يتصل بوضعية عناصر بارزة في تشكيلة الفريق هي كالآتي:
ـ الغياب الحاصل من قبل المدافع الدولي رامي البدوي نتيجة عدم اعطائه الضوء الأخضر لطرق أبواب الاحتراف مثلما فعل أصدقاؤه: البلبولي وحمدي النقاز ومحمد أمين بن عمر وحمزة لحمر.. ومادامت الفرصة مواتية أمام البدوي والعمر يسمح بذلك (28 سنة) ومحور الدفاع متكاملا نتيجة عودة صدام بن عزيزة واستئناف عمار الجمل حضوره وجاهزية زياد بوغطاس فان الوصول إلى اتفاق مع رامي يرضي الطرفين أمر حتمي..
ـ دراسة وضعية شهاب بن فرج حيث يتم التعامل معه في الظرف الراهن وفق المنظومة التقليدية «لا نحبك لا نسلم فيك»، فاللاعب خارج القائمة الافريقية، وغير معترف به حتى على بنك البدلاء مما ولد عدم حضوره في التمارين وأفرز كل ذلك رغبته في المغادرة مع التنازل عن مستحقاته والالتزام بعدم التحول الى أي فريق تونسي آخر، المهم ودون تدخل ـ ضرورة ايجاد حل نهائي لهذه الوضعية.
ـ ايجاد صفقة التخلص من المدافع الحالي عمر كوناتي الموجود دون نشاط الفريق حيث يكتفي بأخذ مرتبه الشهري البالغ 120 مليونا كل شهر، والتوقيت ونحن على أبواب نهاية جويلية لم يعد يسمح بمزيد البحث عن ثمن أرفع من القيمة المعروضة اذ ان يبعه حتى «بوبلاش» فيه فائدة بالنسبة للفريق.
ـ غلق ملف الدولي محمد أمين بن عمر نهائيا بعد ما تواتر لأسماعنا محاولة تدخل المدرب شهاب الليلي للتأثير عليه للبقاء في فريقه الأم النجم الساحلي.. فهذا اللاعب الذي اقتحم دنيا الاحتراف لن يتراجع في توجهه هذا ما دام قادرا على أن يكون نجما دوليا مع أي فريق أجنبي تماما مثل النجوم البارزين الذين تمتعنا بعطائهم خلال المونديال.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد