تدشين مقر جديد لـ"بيجو" بصفاقس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 17 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

تدشين مقر جديد لـ"بيجو" بصفاقس

الأربعاء 18 جويلية 2018
نسخة للطباعة

صفاقس – الصباح

دشنت شركة "ستافيم" وكيل بيجو تونس مؤخرا نقطة البيع الـ40 بالجمهورية والثالثة لها بصفاقس بحضور نائب رئيس الشركة عبد الرحيم الزواري.

 وتمتد المساحة الجملية للبناية الجملية التي دشنتها بيجو، 1700 متر مربع في طريق قابس. ويأتي هذا التدشين في إطار مزيد تدعيم تركيز علامة بيجو التجارية على المستوى الجهوي في تونس.

وتتكون نيابة بيجو الجديدة في صفاقس من قاعة عرض وبيع السيارات وورشة ميكانيك ونقطة بيع قطع غيار خدمات سريعة. هذا وتتمتع الوكالة بموقع استراتيجي إذ تتكون من قاعة عرض تبلغ مساحتها 200 متر مربع بالإمكان أن تتسع لحدود 5 سيارات، ومن قسم للخدمات السريعة مفتوح 6 أيام في الأسبوع دون تحديد موعد مسبق كما توفر الوكالة ورشة ميكانيك وطلاء مجهزة بأحدث أدوات الفحص الفني لدى بيجو من اجل أن تكون أكثر قربا من تطلعات الحرفاء وتقدم لهم الخدمات في أحسن الظروف. وفي الوكالة أيضا مغازة لبيع قطع الغيار الأصلية تغطي مساحة 250 مترا مربعا لتقديم الخدمة المثلى للإفراد والمهنيين كبقية نقاط بيع بيجو. وللتذكير، فان شبكة ستافيم تعد اليوم 40 تمثيلية رسمية وتشغل أكثر من 400 تقني مختص في عدة مجالات مختلفة وتم خلال هذا التدشين تقديم نوعين جديدين من سيارات بيجو في صفاقس الأولى Pack 208 edition   والثانية GT line 3008.

الحبيب الصادق عبيد

 

إضافة تعليق جديد