المرصد السياسي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

المرصد السياسي

الجمعة 13 جويلية 2018
نسخة للطباعة
رمزي خميس: حافظ قائد السبسي كان موافقا على اجتماع الهيئة السياسية

رمزي خميس: حافظ قائد السبسي كان موافقا على اجتماع الهيئة السياسية
أكد عضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس رمزي خميس، أن اجتماع الهيئة السياسية المنعقد يوم الاثنين الماضي كان بمباركة وموافقة المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي.
وأوضح أمس في برنامج «هنا شمس»، أن حافظ هو من طلب أن يبقى اجتماع الهيئة السياسية مفتوحا لـ24 ساعة. وكشف خميس أن أعضاء الهيئة السياسية وعقب الاجتماع التقوا المدير التنفيذي الذي كان موافقا على ما جاء في الاجتماع ومقتنعا به.
 وعن الاستقرار السياسي الذي دعت الهيئة السياسية للمحافظة عليه، أقر ضيف «هنا شمس» بوجود اختلاف في هذا الموضوع مع حافظ قائد السبسي.

الصحبي بن فرج: كل محاولات إسقاط الحكومة لم تجد نفعا
دعا النائب عن الكتلة الحرة في البرلمان الصحبي بن فرج إلى ضرورة إقرار تحوير أو تعديل وزاري في أقرب الآجال لضمان مصلحة البلاد.  وأشار إلى ان  كل المحاولات ووصفها بـ»القوية» لإسقاط الحكومة لم تجد نفعا  قائلا: «وجدت محاولات قوية لإسقاط الحكومة والآن لا قدرة على إسقاطها، هل ننتظر إسقاطها بالشارع والعمليات الأمنية».
وشدد المتحدث على ضرورة إقرار التحوير الوزاري حتى يعود العمل  في الإدارات، مبينا ان تسيير الشؤون الإدارية في بعض الوزارات شبه متوقف والعمل فيها لا يتجاوز نسبة 23 بالمائة وحتى الموظفين أصبحوا  المتغيب أكثر من الحاضر، وفق تعبيره.
وأكد أن «من مصلحة البلاد إيجاد حل والحل الذي اتجهوا نحوه بإسقاط الحكومة  وبما انه لا يمكن  إسقاطها يجب إقرار تعديل وزاري».
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة