النجم الساحلي: صراع على البقاع.. لكن ماذا عن البدوي وبن عمر؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

النجم الساحلي: صراع على البقاع.. لكن ماذا عن البدوي وبن عمر؟

الخميس 12 جويلية 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: صراع على البقاع.. لكن ماذا عن البدوي وبن عمر؟

اجرى امس النجم في اولمبي سوسة ثاني لقاءاته الودية تحضيرا لمقابلة سوازيلندا يوم الثلاثاء القادم.
فبعد ان انتصر على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف، تمكن من الفوز مجددا على نادي بلعباس صاحب الكأس الجزائرية بخماسية دون مقابل حققها كل من كريم العواضي اثر ضربة جزاء وعلية البريقي وهي نتيجة الشوط الأول في حين حقق وجدي كشريدة وعمرو مرعي وسليم بن بلقاسم الأهداف الثلاثة الأخرى.
وقد مثل الفريق في شوطه الاول  كل من: اشرف كرير ـ وجدي كشريدة ـ غازي عبد الرزاق ـ صدام بن عزيزة ـ زياد بوغطاس ـ ايمن الطرابلسي ـ كريم العواضي ـ ماهر الحناشي ـ إيهاب المساكني ـ علية البريقي ـ عمرو مرعي..
وفي الشوط الثاني قام شهاب الليلي باقحام كل من عمار الجمل وامين الشرميطي ومالك بعيو وسليم بن بلقاسم ومرتضى بن وناس وعامر العمراني.. ومع النتيجة الإيجابية الحاصلة ومساهمتهم في رفع المعنويات قبل شد الرحال غدا الجمعة نحو سوازيلندا خاصة انها الانتصار الثاني على التوالي الحاصل ضد فريقين جزائريين بارزين، فان مواجهة اتحاد العاصمة ونادي بلعباس ستساعد الاطار الفني الرباعي المتكون من شهاب الليلي وقيس الزواغي وعماد بن يونس وعادل زويتة على حسن اختيار التشكيلة الأساسية وضبط العناصر البديلة على بنك الاحتياط وفق ما تخوله القائمة الافريقية من دعم بشري إضافي يقدر بـ7 لاعبين ليصبح عددها الجملي 30 لاعبا قبل يوم 5 اوت القادم باعتبار اليوم الأخير لقبول هويات المضافين..
وقبل دخوله جوهر الموضوع دون مقدمات إضافية تمكن الليلي من الوقوف على طبيعة الموجود وتقييم عطاء المجموعة المتوفرة لديه وخاصة القيام بالاختبارات الميدانية للمنتدبين الجدد لمعرفة كل مؤهل لالحاقه بالقائمة الافريقية واعتماده ضمن العناصر المعول عليهم انطلاقا من الجولة القادمة لدور المجموعات من كأس رابطة الابطال الافريقية..
كما لم يحل قصر الظرف الزمني من منح الفرصة امام بعض العناصر الشابة الملحقة بالاكابر لتقديم مستوى اضافتها على غرار مرتضى بن وناس وعامر العمراني ومالك بعيو في انتظار ان تشمل الثقة العناصر الأخرى المؤهلة لذلك والتي هي على ذمة الاكابر أمثال فخري العوجي وحازم الحاج حسن وسيف عبد الله وامين الخلوني وغيرهم..

صراع البقاع في وسط الميدان
لم يحل عدم مشاركة محمد المثناني اول امس في اللقاء في ظل التكتم الحاصل في هذا الشأن من بروز صراع خفي حول نيل مكان في وسط ميدان النجم خاصة بعد رحيل محمد امين بن عمر وحمزة لحمر مما جعل الأسماء المعروفة في السابق على غرار الخليل بانقورا وشهاب المساكني وعلية البريقي تجد تنافسا حادا للظفر بالمقعد ضمن الأساسيين وحتى البدلاء الاحتياطيين وتشمل العملية ايمن الطرابلسي وكريم العواضي وسليم بن بلقاسم دون اعتبار شبان النخبة ابطال الامال في الموسم المنقضي.

رامي البدوي ومحمد امين بن عمر يتدربان ولا يشاركان
سجل اللاعبان الدوليان محمد امين بن عمر ورامي البدوي عودتهما للنشاط منذ أيام حيث باشرا النشاط من خلال القيام بحصص تمارين خاصة تراعي الظرف وتزيل التعب وتتطلع للجديد المرتقب.. هذه العودة لا تعني انهما سيشاركان في اللقاءات القليلة اللاحقة رغم عدم وجود موانع قانونية ماداما ضمن القائمة المعتمدة ولا يزال تعاقدهما مع النجم ساري المفعول في انتظار الجديد سيما وان اعارة الـ6 اشهر بين اهلي جدة وبن عمر انتهت منذ 30 جوان الماضي والاتصالات جارية والمغريات كبيرة، اما رامي البدوي فان عزيمته قائمة من اجل اقتحام مجال الاحتراف الخارجي مادامت الفرصة مواتية والطلبات قائمة واذا ما ضاعت الفرصة هذه الصائفة فمن الصعب ان تتكرر لاحقا و»الحياة فرص».
◗ بشير الحداد

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة