النجم الساحلي.. تمديد عقود هؤلاء في فريق كرة اليد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

النجم الساحلي.. تمديد عقود هؤلاء في فريق كرة اليد

الخميس 5 جويلية 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. تمديد عقود هؤلاء في فريق كرة اليد

المقابلة الودية الأولى التي أجراها النجم ضد اتحاد العاصمة الجزائري مكنت شهاب الليلي ومجموعته الفنية المتكونة من قيس الزواغي وعماد بن يونس وعادل زويتة من الوقوف على حقيقة امكانيات اللاعبين القدامى والجدد وخاصة العناصر المنتدبة أخيرا والوجوه الشابة التي تم فتح الأبواب أمامها للالتحاق بالأكابر.. وقد أكدت العملية التقييمية الصادرة عن المدرب الليلي مسحة الرضى على العطاء المقدم لهؤلاء وامكانية تحسن البعض الآخر بتطور الاندماج الحاصل مع المجموعة وهو ما يفتح المجال أمامهم لمزيد البروز.
عملية التقييم الميداني الحاصلة ولدت اتخاذ الاطار الفني قرار مضاعفة الاعتناء بعض اللاعبين الجدد خاصة الوافدين منهم من فرق أخرى اعتبارا لما ينتظرهم من التزامات مهمة تقتضي توفر الجاهزية البدنية المطلوبة.. ويهم الأمر خاصة ماهر الحناشي وكريم العواضي والحارس مكرم البديري اضافة الى العائدين: صدام بن عزيزة وأحمد الرداوي وبهاء الدين السلامي.
منافس اللقاء الودي الثاني لم يتحدد رسميا
كان في الحسبان أن يجري النجم مقابلته الودية الثانية قبل التحول الى سوازيلندا على ان يتم ذلك يوم الأحد القادم بالملعب الأولمبي بسوسة ضد النادي الصفاقسي حتى يكون ذلك أفضل تحضير لمواجهة المنافس القادم في كأس رابطة الأبطال الافريقية غير أنه بلغنا أن الاتفاق النهائي لم يتم رسميا لتفتح امكانية اجراء هذا اللقاء المرتقب مع فريق بجاية الجزائري المقيم بدوره في تونس ضمن تربص تحضيري قبل انطلاق البطولة الجزائرية.. والقرار النهائي سيتخذ اليوم..
تمديد عقود 3 لاعبين بارزين وعام اضافي للمدير الفني الفرنسي
حول الجديد الذي يشهد فرع كرة اليد أعلمنا رئيس الفرع زياد نطاط أنه تم أمس الاربعاء تجديد عقدي اللاعبين ياسين زعطير والمهدي البري بـ 3 سنوات أخرى وعقد الدولي ـ اليساري أنور بن عبد الله إلى عام 2020 أي باضافة سنتين، كما تم في نفس الاطار تمديد عقد المدير الفني الفرنسي الأن كانتالي بعام آخر.. وفي الأثناء أخبرنا زياد نطاط أيضا أن هناك لاعبا بارزا من طبلبة تجري المساعي لانتدابه وقد قطعت الاتصالات الجارية نسقا حثيثا يبشر بتمامها اليوم أو غدا مع ملازمة التستر والكتمان تجنبا لأي مزاحمة مفاجئة.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة