الترجي الرياضي: ماذا عن يوسف المساكني؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

الترجي الرياضي: ماذا عن يوسف المساكني؟

الأربعاء 4 جويلية 2018
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي: ماذا عن يوسف المساكني؟

أقل من أسبوعين يفصل الترجي الرياضي عن موعد الجولة الثالثة لرابطة أبطال افريقيا ضد كامبالا سيتي  الأوغندي ومع اقتراب هذا الموعد الحاسم بدأت تتضح شيئا فشيئا للإطار الفني مدى جاهزية المجموعة في انتظار طبعا التحاق أنيس البدري الأسبوع المقبل ليكتمل النصاب بما أن غيلان الشعلالي شرع منذ أمس في التدرب بمركب حسان بلخوجة واكتفى بالعدو حول الميدان وسيشرع خالد بن يحيى الذي خير مواصلة التحضيرات بالعاصمة عن أي تربص بعيدا عن أسوار مركب حسان بلخوجة بداية من الغد في اعداد  الرسم التكتيكي والفني  لمباراة الجولة الثالثة لرابطة أبطال افريقيا في غياب انتدابات من الحجم الكبير.
خماسي تدرب بالمسبح
خضع طه ياسين الخنيسي ومحمد علي منصر وماهر بالصغير وعلي المشاني و رائد الفادع صباح أمس الى حصة تدريبية بالمسبح تحت اشراف اخصائي اللياقة البدنية محمد صبري بوعزيزي بما أن هذا الخماسي لا يزال يواصل مرحلة التأهيل البدني ولم تتم دعوته لمواكبة اللقاء الودي ضد شبيبة سكرة.
الأولى للجبالي
نبقى مع الرصيد البشري للفريق لنشير الى أن المدافع المحوري عفيف الجبالي الذي يحظى بثقة المدرب خالد بن يحيى التحق بصفة رسمية بفريق الأكابر وتم تشريكه في اللقاء الودي الأول ضد اتحاد عاصمة الجزائر وينتظر أن تتواصل مشاركته في قادم المواعيد سواء كانت ودية أو رسمية.
المساكني بالمركب
سجل اللاعب يوسف المساكني تواجده مع بداية هذا الأسبوع بمركب حسان بلخوجة ووجد عناية فائقة من طبيب الفريق الدكتور ياسين بن أحمد بعيادة الترجي الرياضي.
يذكر أن يوسف المساكني يواصل فترة النقاهة بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا على اثر اصابة عضلية منعته من التواجد مع المنتخب الوطني بمونديال روسيا.
◗ محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة