«عجيل» تطلق منتوجها الجديد «عجيل اكس بروميوم» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 17 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
18
2018

«عجيل» تطلق منتوجها الجديد «عجيل اكس بروميوم»

الثلاثاء 3 جويلية 2018
نسخة للطباعة
«عجيل» تطلق منتوجها الجديد «عجيل اكس بروميوم»

أعلنت الشركة الوطنية لتوزيع البترول «عجيل» عن إطلاق منتوجها الجديد من الوقود «عجيل اكس بروميوم» وفق مواصفات نوعية مضافة.
الإعلان عن المنتوج الجديد تم في ندوة صحفية الخميس ليكون الإطلاق الرسمي للمنتوج صباح السبت في محطة الحي الإداري بن عروس بحضور وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة خالد قدور والذي صرح بالمناسبة أن الشركة الوطنية لتوزيع البترول دخلت مرحلة جديدة على مستوى تطوير إمكانياتها التكنولوجية والخدماتية من خلال الاعتماد على البطاقات الذكية والتقنيات التكنولوجية الحديثة في موزعاتها الخدماتية بأغلب محطاتها.
وكان السيد نبيل صميدة رئيس مدير عام «عجيل» قدم خلال الندوة الصحفية وقود «عجيل اكس بروميوم» موضحا خاصياته وإضافاته مشيرا إلى أن الوقود الجديد الذي وضع له شعار « الفاعلية إلي تربحك الثنية» يتميز بعديد الخاصيات وقيمة مضافة عالية في تركيبته إذ يعد من المحروقات ذات الجودة العالية ويمكن من الاقتصاد في الوقود ويحمي البيئة ويؤمن طريقة تبخر أفضل للوقود ويسمح بمزج الهواء والوقود بشكل امثل ويمنع تكون الرواسب.
وقال أن «عجيل اكس بروميوم» سيكون موجودا في مرحلة أولى في 33 محطة توزيع وخدمات موزعة على 10 ولايات من ولايات الجمهورية بداية من 1 جويلية في انتظار أن تكون كامل محطاتها في مختلف مناطق الجمهورية مزودة بهذا الوقود الجديد في فترة لاحقة. وسيكون سعر المنتوج الجديد 1850 بالنسبة للغازوال و2100 بالنسبة للبنزين.
وكانت الشركة الوطنية لتوزيع البترول المحدثة سنة 1960 والتي تضم أكثر من 200 محطة خدمات و54 محطة موانئ و6 مستودعات للمطارات في جميع العالم قد أطلقت برنامجا لتطوير خدماتها يشمل الانخراط في منظومات الخدمات المتطورة واعتماد التكنولوجيات الحديثة لتعصير محطاتها بتزويدها بموزعات متطورة تكنولوجيا ومجهزة بنظام «تي بي اي» الفائق التأمين.
وتتموقع الشركة الوطنية لتوزيع البترول كشركة رائدة في سوق البترول والمحروقات من خلال علامتها التجارية «عجيل» بـ40 بالمائة من حصة السوق وبرقم معاملات تجاوز الـ1500 مليون دينار في سنة 2017.
◗ سفيان رجب

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد