«سالكوم» تحصل على صفة الموزع الرسمي للهواتف الذكية «Infinix» في تونس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

«سالكوم» تحصل على صفة الموزع الرسمي للهواتف الذكية «Infinix» في تونس

الثلاثاء 3 جويلية 2018
نسخة للطباعة
«سالكوم» تحصل على صفة الموزع الرسمي للهواتف الذكية «Infinix» في تونس

أمضت شركة «سالكوم» المتخصصة في تسويق وخدمة ما بعد البيع للمنتجات التكنولوجية والهواتف الجوالة تحت علامتها الخاصة «إيفارتاك « اتفاقية شراكة مع المصنّع الصيني للهواتف الذكية « Infinix» ستصبح «سالكوم» بموجبها الموزّع الرسمي لهذا النوع من الهواتف في تونس .
وصرّح محمد بن رحومة الرئيس المدير العام لشركة «سالكوم» : «إنه شرف كبير لنا أن نمضي هذه الشراكة وأن نصبح الموزّع الرسمي لعلامة «Infinix « في تونس. نحن لنا الثقة التامة في أداء هذه العلامة وفي قدرتها على جذب مستخدمين أصبحوا أكثر حرصا وأكثر دقّة في طلباتهم في كل ما يتعلّق بالمنتجات الالكترونية».
وأكّد كليمونسو إكسو الرئيس المدير العام لمؤسسة «I nfinix»: «من خلال إمضاء هذه الشراكة نحن متأكدون من أننا قمنا بالاختيار الصحيح… نحن مقتنعون بأن أداء هواتفنا الذكية سينال الرضاء». ولم يكن اختيار «سالكوم» لمنتجات «Infinix « من قبيل الصدفة. فهذه العلامة متوفّرة في أكثر من 50 بلدا وما فتئت تحصد نجاحا كبيرا. وتحتل العلامة المرتبة الثانية في المغرب من حيث نصيبها في السوق ونفس الشيء في الهند ونيجيريا ومصر التي تشهد بيع 170 ألف هاتف كل شهر.
وستكون في مرحلة أولى منتجات  « Infinix « متاحة للبيع فقط على الأنترنات عبر علامة «جوميا». ومن أجل تجسيد هذه الشراكة ستضع «سالكوم» في السوق النموذج الأول وهو الهاتف الذكيّ  Infinix Hot  S3 الذي أطلق في القارة الآسيوية في فيفري 2018.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد