النجم الساحلي: البدوي أبرز الراحلين .. وبن فرج يصر على الخروج - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

النجم الساحلي: البدوي أبرز الراحلين .. وبن فرج يصر على الخروج

الأحد 1 جويلية 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: البدوي أبرز الراحلين .. وبن فرج يصر على الخروج

في الوقت الذي يباشر مختلف اللاعبين والوجوه الجديدة المنتدبة تحضيراتهم للمواعيد الافريقية والعربية والوطنية القادمة بداية من الاسبوع بعد القادم، تبقى بعض الوضعيات مثيرة للاهتمام وجالسة للتساؤل على غرار الاشكال الحاصل في شأن المدافع شهاب بن فرج.. فهذا اللاعب الذي تكون صلب النجم مرورا بكل الاصناف من المدارس الى الاكابر والتحق في وقت سابق بالمنتخب الاولمبي، يجد نفسه في وضعيته بين بين، فلاهو يتدرب مع اصدقائه، ولم يشارك في تربص طبرقة، كما انه لم يلتحق بالمجموعة الثانية ـ الموازية التي تجري تمارين يومية مما يجعل الظرف مثيرا للتساؤل.. ولتوضيح حقيقة ما يجري ودوافع حصول هذه الوضعية اتصلنا باللاعب وبوالده سمير بن فرج وهو المسؤول على قسم الاعصاب بمستشفى سهلول الجامعي حيث وافانا بالمعطيات التالية «ان شهاب بن فرج هو ابن النجم والى فريقه الام يعود الفضل في صقل امكانياته، غير ان الظروف الحالية وعدم انتظامه في المشاركة مما جعله احتياطيا بل احيانا كثيرة خارج القائمة البديلة تطلبا مراجعة الامر، فطلبنا من النجم امكانية تسريحه مع تقديم التزام قانوني يحجر عليه التحول لاي فريق تونسي اخر، وما نتمناه هو ان يتم قبول طلبنا خاصة وان الوضعية تتطلب ذلك ولا بديل لغيرها.
 تحديد موعد المقابلة الودية الاولى وتوقيتها
مثلما وقعت برمجته مسبقا، هناك 3 لقاءات ودية سيقع اجراؤها: الاولى حددت ليوم الثلاثاء اي بعد غد وستكون ضد اتحاد العاصمة الجزائري بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الخامسة او السادسة مساء على ان يقع ضبط التوقيت بصورة نهائية قبل يوم واحد علما ان هذه المقابلة ستكون الاولى تحت اشراف الممرن الجديد شهاب الليلي، اما المقابلة الودية الثانية فستتم يوم 10 جويلية اي قبل اسبوع من التحول الى «سوازيلندا» لمواجهة فريق «سوالوز» في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس رابطة الابطال الافريقية.
عناية فائقة بعبد الرزاق بورزرة
بعد ان اجرى لاعب الامال والمنتخب الاولمبي عبد الرزاق بورزرة يوم 1 رمضان الماضي عملية جراحية على الاربطة المتقاطعة افادنا والده مدافع النجم السابق والمسؤول المرافق الحالي الحبيب بورزرة بان اللاعب المذكور بدأ يتماثل تدريجيا عن العودة الى النسق بعد مرور شهر ونصف عن العملية الجراحية، وهو يجري حاليا حصصا يومية لاستعادة نسقه الصحي والبدني حيث يلزمه قرابة الاربعة اشهر للعودة للمعهود».
رامي البدوي مطلوب للاحتراف
مباشرة بعد عودته من روسيا حيث شارك مع المنتخب الوطني ضد فريق باناما لن تطول راحة رامي البدوي كثيرا حيث من المقرر ان يلتحق باصدقائه دون قضاء مدة اضافية في الراحة وهو المعروف بجديته وانضباطه.. وبالمناسبة هناك ملفات احتراف صادرة من السعودية والخليج عامة سيتدارسها البدوي سيما وهو اكثر المطلوبين حاليا من الفريق ضمن صفقات مغرية.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة