النجم الساحلي.. استعادة بن عزيزة والرداوي والسلامي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

النجم الساحلي.. استعادة بن عزيزة والرداوي والسلامي

الأربعاء 27 جوان 2018
نسخة للطباعة
الزواغي يقيم تربص النجم في طبرقة
النجم الساحلي.. استعادة بن عزيزة والرداوي والسلامي

بالنسبة للاسماء العائدة الى مهدها الاصلي النجم تم تسجيل رجوع كل من صدام بن عزيزة ضمن عقد مدته 3 مواسم، واحمد الرداوي مع بهاء الدين السلامي من اتحاد بنقردان.. كما علمنا ان هناك وجوها اخرى ستسجل حضورها من جديد ضمن اختيارات شهاب الليلي سيتم البوح باسمائها عند اعداد القائمة النهائية.

مولودة جديدة لمرافق النجم
قبل يوم من نهاية تربص طبرقة اضطر المدير الاداري المرافق للنجم محمد اللطيف الى العودة لسوسة حالما بلغته ولادة ابنته التي اختار لها من الاسماء اسم «ليلى» وهو اسم والدته.. تهانينا لمحمد بهذه المولودة البهية ولزوجته «درة» بان تكون ليلى طالع خير ويمن وبركة على العائلة جميعا.
◗ بشير الحداد

 

 

الزواغي يقيم تربص النجم في طبرقة
انهى النجم الساحلي امس التربص المغلق الذي قام به خارج سوسة ولاخذ فكرة ضافية عن هذا التربص والقيام بعملية تقييمية موضوعية اتصلنا بالمدرب المساعد قيس الزواغي وهو على الحافلة في طريق العودة من طبرقة لنلقي عليه الاسئلة التالية...
* النجم انهى مرحلته الثانية من التحضيرات.. كيف تمت العملية؟
تحولنا الى طبرقة وقضينا هناك 10 ايام اي من الاحد الى الثلاثاء، اجرينا خلالها تمارين صباحية ـ مسائية اي قرابة 20 حصة ركزنا في الصباح على الناحية البدنية بالاساس من خلال العدو وصقل العضلات، وفي المساء فوق ارضية الميدان مما اسفر عن نتائج طيبة على مستوى التحضير..
* نوعية المشاركين في هذا التربص وما ادخل عليهم من تغييرات؟
العدد قدر بحوالي 29 لاعبا اي بمشاركة كل اللاعبين المؤهلين للتحضير مع الاكابر.. العناصر الاجنبية كانت في الموعد والتحق بهم الغيني الخليل بانقورا، كما وقع ادراج بعض الاسماء الجديدة المنتدبة بصورة رسمية وقانونية اضافة لبعض العائدين بعد نهاية الاعارة.
* لكن في المقابل وقعت بعض الاستغناءات مثلما حصل مع عمر كوناتي وايمن الصفاقسي مع وضع بعض الاسماء خارج المجموعة على غرار ياسين العمري.. ما سبب ذلك؟
لا تفسير لذلك الا ان ما حصل هو قيمة اختيارات فنية مدروسة.
* وبين تربص طبرقة والمرحلة القادمة من التحضيرات.. ماذا برمجتم؟
راحة قصيرة بيوم واحد.. ثم استئناف الاستعدادات في سوسة، وفي الاثناء اجراء 3 مقابلات ودية سيحدد اسم منافسيها في الابان
* وما الجديد حول الانتدابات الحاصلة واللاحقة؟
ما حصل معروف وقد التحق بتربص طبرقة، وماهو آت هناك مباشرون له..
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة