تونس تحتضن المنتدى لأول مرة في إفريقيا: 600 مشارك من 30 دولة في ملتقى «فيتيراليا» للأعمال في نوفمبر المقبل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 17 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
18
2018

تونس تحتضن المنتدى لأول مرة في إفريقيا: 600 مشارك من 30 دولة في ملتقى «فيتيراليا» للأعمال في نوفمبر المقبل

الأربعاء 27 جوان 2018
نسخة للطباعة
تونس تحتضن المنتدى لأول مرة في إفريقيا: 600 مشارك من 30 دولة في ملتقى «فيتيراليا» للأعمال في نوفمبر المقبل

استعدادا لتنظيم الدورة 22 لمنتدى الاعمال المستقبلية «فيتيراليا» في تونس، انتظمت صباح الخميس الماضي بسفارة تونس بالعاصمة الفرنسية باريس ندوة صحفية لتقديم الملامح الكبرى لهذا الحدث الاقتصادي الهام بحضور سفير تونس بفرنسا عبد العزيز الرصاع وطارق الشريف رئيس كونفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية ومنية السعيدي رئيسة كونكت الدولية وعدد من اصحاب المؤسسات الاقتصادية الفرنسية والأجنبية وممثلي وسائل الاعلام.
وتم بالمناسبة الاشارة الى ان تونس تحتضن المنتدى لأول مرة في افريقيا في الفترة الممتدة من 14 الى 16 نوفمبر القادم وذلك بتنظيم كونكت الدولية وبالتعاون مع مؤسسة فيتيراليا والعديد من الشركاء المحليين والدوليين.
ويتضمن المنتدى تنظيم اكثر من 8000 لقاء مباشر بين اكثر من 600 مشارك من افريقيا وأوروبا والمغرب والشرق الاوسط واسيا وأمريكا ومن اكثر من 30 دولة لمناقشة فرص التعاون والشراكة في اكثر من 40 قطاع اقتصادي مع التركيز على القطاعات الاقتصادية الواعدة والحيوية.
وسيتم خلال هذه الدورة بالتعاون مع برنامج «سمارت تونيزيا» والقطب التكنولوجي الغزالة والقطب التكنولوجي سوسة الاهتمام بأصحاب المؤسسات الناشئة لتشجيع رواد الاعمال على التألق على المستوى الدولي.
ويمثل المنتدى فرصة هامة لتعزيز صورة تونس والتعريف بها كوجهة استثمارية بما توفره من مناخ اعمال وانفتاح على الاسواق الخارجية بالإضافة الى دفع احداث المشاريع وتطوير قدرة المؤسسة على التصدير والتوجه نحو اسواق جديدة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد