تونس تشهد إطلاق «دينافلاكس» أحدث جيل من وقود «شال» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 22 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

تونس تشهد إطلاق «دينافلاكس» أحدث جيل من وقود «شال»

الثلاثاء 26 جوان 2018
نسخة للطباعة
تونس تشهد إطلاق «دينافلاكس» أحدث جيل من وقود «شال»

أعلنت «فيفو إنرجي تونس»، الشركة التي توزع منتجات «شال» في تونس، عن إطلاق أحدث جيل من وقود محركات البنزين والديزل التي تعتمد على تكنولوجيا «دينافلاكس - DYNAFLEX»، والتي تولى تصميمها خبراء شركة «شال» العالمية، وذلك بالنسبة إلى جميع أصناف الوقود المتوفّرة في محطّات شال في تونس: «شال فيولسايف - Shell FuelSave» و»شال-في باور - Shell V-Power»
ويشمل هذا الجيل الجديد أنواع الوقود عالية الجودة المحدثة لتلبية خصوصيات المحركات الأكثر تطوّرا، والتي تمّ تصميمها في مراكز البحوث والتطوير التابعة لمجموعة «شال» العالمية.
وإذ تحافظ تكنولوجيا «دينافلاكس - DYNAFLEX»على حالة المحركات، فإنّها تساعد أيضًا على تحقيق أقصى قدر من طاقة الوقود، وسيتمتّع حرفاء شال في تونس بهذه التكنولوجيا في جلّ محطّات شال في تونس.
وبالتوازي مع هذا الحدث، سيتم إثراء مجموعة وقود «شال» بوقود «شال-في باور بدون رصاص - Shell V-Power Sans Plomb « الجديد، الذي سيتم أيضا ترويجه، لأول مرة في تونس، بداية من غرّة جويلية 2018.ويتوفّر وقود «شال-في باور - Shell V-Power» على تكنولوجيا «دينافلاكس - DYNAFLEX»، المبتكرة التي تحتوي على 3 أضعاف عدد جزيئات التنظيف وتقليل الاحتكاك، وذلك من أجل حماية أفضل لمحرك السيارة. وسيكون هذا الوقود الاستثنائي متوفّرا في حوالي عشرين محطة من محطات خدمات «شال»، في مرحلة أولى، على أن يتمّ توسيع ترويجه خلالسنة 2018.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد