مجموعة الوكيل تفتتح وكالة «RENAULT TRUCKS» بصفاقس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

مجموعة الوكيل تفتتح وكالة «RENAULT TRUCKS» بصفاقس

الثلاثاء 26 جوان 2018
نسخة للطباعة
مجموعة الوكيل تفتتح وكالة  «RENAULT TRUCKS» بصفاقس

بداية من شهر جوان 2018 تم تدشين قاعة عرض  جديدة وورشة للشاحنات الثقيلة  Renault Trucks  بقيمة 5 ملايين دينار تونسي استثمارات من قبل مجموعة الوكيل. وكان الافتتاح الرسمي لهذا الموقع  بصفاقس يوم 19 جوان الجاري بحضور الرئيس المدير العام لمجموعة الوكيل بسّام الوكيل ونائب رئيس  Renault Trucks International  Olivier de Saint Meleuc  وإدارة  شركة  الوكيل للعربات الصناعية  LVI  وفرق « Renault Trucks »  تونس.
وتعتبر السوق التونسية أولويّة بالنسبة إلى «Renault Trucks » الرائد بين العلامات الأوروبية في ما يتعلّق بشاحنات الوزن الثقيل إذ تستأثر بنسبة 23 في المائة من السوق.
وفي هذا السياق صرّح  Cyril Barilléنائب رئيس «رينو تراكس إفريقيا» قائلا : «إنها سوق ناضجة وبها حرفاء شديدو الحرص في طلباتهم واختياراتهم. ومن جهتنا فنحن نوفّر  شاحنات متينة وقويّة وعصرية ويستثاق بها وهي مكيّفة وملائمة خصيصا للسوق التونسية. نحن نتعهّد برفع مردودية أنشطة هؤلاء الحرفاء  وبتسهيل حياتهم حتّى يركّزوا أكثر على جوهر مهنتهم. ويتضمّن عرضنا عقود خدمات وتكوين للسائقين وحلول للتمويل ودراسات الكلفة الجملية للاستغلال من أجل  تحسين مردودية عملياتهم . ويجمع عرضنا من منتجات وخدمات بين النجاعة والأداء الجيد من أجل علاقة معقولة بين الجودة والسعر هي الأحسن في السوق».
وتعتبر تونس بلدا نموذجيا لتسويق كل ما هو جديد ممّا تضعه علامة « Renault Trucks» على السوق الإفريقية بفضل مورّدها «الوكيل للعربات الصناعية « الحائز على جائزة « Platinum Award» لأفضل وكيل لعلامة « Renault Trucks «  لسنة 2017  لاحترامه لمعايير العلامة وجودة الخدمات.
وفي الإطار نفسه قال رمزي الغالي المسؤول عن منطقة « Renault Trucks»  بتونس : « نحن نستطيع أن نعوّل على الخبرة والمهنيّة  لشريكنا  LVI   الذي سخّر كافة الوسائل اللازمة لتجهيز موقعه وتكوين فرقه التجارية والتقنية من أجل أن يضمن رضاء أكبر لدى الحرفاء».
وتتابع مجموعة الوكيل توسعة شبكة Renault Trucks في تونس من خلال مشروع موقع ثان بتونس العاصمة من المقرر أن يتم افتتاحه مع موفّى سنة 2018.
وكانت شركة الوكيل للعربات الصناعية الثقيلة سوّقت 380 شاحنة سنة 2017.
 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد