اريانة: 16 سنة سجنا لشاب حول وجهة طليقته واغتصبها و12 سنة لشريكيه - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

اريانة: 16 سنة سجنا لشاب حول وجهة طليقته واغتصبها و12 سنة لشريكيه

الاثنين 25 جوان 2018
نسخة للطباعة
اريانة: 16 سنة سجنا لشاب حول وجهة طليقته واغتصبها و12 سنة لشريكيه

قضت مؤخرا الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس بسجن 3 شبان مدة 28 سنة من اجل دخول محل الغير ليلا دون ارادة صاحبه وتحويل وجهة شخص ومواقعة انثى غصبا دون ارادتها باستعمال العنف الشديد والتهديد والاعتداء بفعل الفاحشة على انثى دون رضاها باستعمال السلاح ...
وتتمثل اطوار الواقعة في تعرض امرأة كانت بمنزل صديقتها إلى هجوم من قبل احد الانفار ليلا حيث قام بجرها عنوة إلى إسطبل محاذ لمنزل صديقتها وسلمها إلى شخص ثان وهذا الأخير نقلها بالقوة إلى مكان مجهول وعمد الى مواقعتها والاعتداء عليها باستعمال العنف والتهديد بالسلاح..  
ويبدو من خلال تفاصيل الواقعة أن المتضررة طليقة احد المتهمين الثلاثة وكانت اكترت منزلا رفقة صديقتيها وأقامت معهما فترة إلا أن هذا الامر لم يرق لطليقها الذي شك في سلوكها، ففوجئت به في إحدى الليالي يهجم عليها داخل المنزل ويتولى ليّ ذراعها وإخراجها من المنزل واصطحابها الى مكان بعيد ويعتدي عليها باستعمال التهديد بواسطة سكين ..
وباستنطاق المتهم الرئيسي انكر ما نسب اليه من تهم وأفاد انه علم بان طليقته تقيم مع المتضررتين داخل منزل واحد ومعهن رجل فتحول الى هناك وبعد طرق الباب فتحت طليقته وكانت ابنتها الرضيعة بيديها ثم وجد ثلاثة رجال فتوجه الى طليقته باللوم على طريقة عيشها المشبوهة وطلب منها الذهاب الى محل سكنى والدته لتبقى هناك الى حين تسوية وضعيتها مع والديها ملاحظا انه لم يقم بالاعتداء عليها وانه ذهب لإخراج طليقته من المنزل الذي وصفه بالمشبوه..
وحيث ورد بالاختبار الطبي من قبل القسم الشرعي بمستشفى شارل نيكول تعرض المتضررة الى الاعتداء .. تم إيقافه رفقة المتهمين الآخرين بتهمة المشاركة وقضت الدائرة الجنائية بثبوت الادانة وسجن المتهم الاول مدة 16 سنة  من اجل مواقعة انثى باستعمال التهديد والاعتداء بفعل الفاحشة على انثى دون رضاها ... وسجن المتهم الثاني مدة 12 سنة للمشاركة في جريمتي  المواقعة و تحويل وجهة أنثى دون رضاها والمتهم الثالث مدة 6 اشهر من اجل دخول محل الغير دون ارادة صاحبه ...
◗ لمياء

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد