النجم الساحلي.. العواضي والحناشي يلتحقان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

النجم الساحلي.. العواضي والحناشي يلتحقان

الجمعة 22 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. العواضي والحناشي يلتحقان

يواصل النجم تربصه المغلق في طبرقة ليدخل يومه الخامس على التوالي، ويجري الفريق حصتي تمارين يوميا قال لنا عنها المدرب المساعد عماد بن يونس: «انهما يخضعان لبرنامج مدروس بصورة مسبقة حيث تخصص الفترة الصباحية للغاية بالناحية البدينة عبر الجري وتقوية العضلات، في حين تكون التمارين المسائية فوق أرضية الميدان للجميع بين ما هو بدني وما هو فني.
الخليل بانقورا يلتحق بالمجموعة بعد تأخر بنصف شهر
كالعادة سجل وصول الغيني خليل بانقورا تأخرا ملحوظا قدر هذه المرة بنصف شهر تقريبا اذ تغيب عن تحضيرات سوسة ثم بداية تربص طبرقة، وفي كل مرة نسمع بامكانية اتخاذ اجراءات ردعية في شأن عدم التقيد بالالتزامات لكن لم يتغير شيء.
العمري والصفاقسي يتربصان بسوسة
المجموعة الحالية الموجودة في طبرقة تعد 29 لاعبا نجد من بينهم عنصرين بارزين تمت احالتهما على اجراء التمارين في سوسة على يد أحد أعضاء الاطار الفني.. سألنا عن الأسباب التي تقف وراء هذا القرار وخلفياته وهل هو اجراء عقابي فقيل لنا «ان العملية لا تعدو ان تكون سوى مجرد اختيارات فنية بحتة».
لا برمجة حاليا لأي مقابلة ودية
حول ما يروج عن امكانية اختتام تربص طبرقة باجراء لقاء ودي مع وفاق سطيف الجزائري الموجود بنفس المكان في اطار التحضيرات، قال لنا عماد بن يونس: «حاليا ليس هناك برنامج لأي لقاء ودي إلا بعد انتهاء التربص والعودة الى سوسة يوم الثلاثاء القادم.. انذاك يتحدد كل شيء.
التحاق هذين اللاعبين، كريم العواضي وماهر الحناشي بالمجموعة في طبرقة يؤكد انتدابهما من قبل النجم في انتظار بقية القادمين الجدد.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد