المنتخب الوطني: معلول يرد على الألسن الخبيثة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
27
2019

المنتخب الوطني: معلول يرد على الألسن الخبيثة

الخميس 21 جوان 2018
نسخة للطباعة
المنتخب الوطني: معلول يرد على الألسن الخبيثة

غادر الحارس معز حسان مقر تربص المنتخب واتجه إلى فرنسا من أجل الخضوع لعملية جراحية على مستوى الكتف بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة الافتتاحية ضد انقلترا أجبرته على مغادرة الميدان في الدقائق الأولى للمباراة.
ولئن تحسرت الجماهير التونسية على إصابة الحارس حسان وتعاطفت معه بعد مغادرته الميدان باكيا فان فئة معينة ارتأت الخروج عن النص واعتبرت ان حسان كان متخوفا من اللقاء لأنه لم يقدر على الصمود بسبب رهبته من المنافس.
رد المدرب نبيل معلول جاء سريعا خلال تصريح خصّ به إذاعة «موازييك» وتوجه خلاله بالشكر لمعز حسّان وقال في هذا الصدد: «أولا أريد أن أتوجه بالشكر لمعز حسّان على الأداء البطولي الذي قدمه خلال مباراة انقلترا وأردت أن أرفع من معنوياته لأنه سيغادر المونديال بسبب الإصابة التي تستوجب عملية جراحية على عكس ما روجت له بعض الألسن الخبيثة التي اعتبرت أنه انسحب بسبب خوفه ورهبته من المباراة ولذلك أطلب منهم التريث قبل الحكم والإساءة للأشخاص لان معز حسّان سيكون مستقبل حراسة المرمى في المنتخب خلال السنوات القادمة».
رفع المعنويات قبل مواجهة بلجيكا
يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لمباراة هذا السبت ضد بلجيكا لحساب الجولة الثانية من الدور الأول لمونديال روسيا وقد أجرى زملاء بن مصطفى أمس حصة تدريبية.. دون مشاركة ثمانية عناصر التي بقيت في النزل للقيام بحصة استرجاع.. وحسب آخر المعطيات فان كل اللاعبين في حصة جيدة.
وأكد المدرب نبيل معلول أن المنتخب سيدافع عن حظوظه إلى آخر رمق رغم  أن فرضيات الترشح تضاءلت بعد الهزيمة ضد انقلترا وقال في هذا الصدد: «قد نجمع 6 نقاط ولا نترشح وقد نجمع 4 نقاط ونحقق المطلوب فكل السيناريوهات واردة والاكيد أن العناصر الوطنية ستبذل كل ما في وسعها لاسعاد الجماهير التونسية بعد خيبة أمل مباراة انقلترا رغم أن اللاعبين قدموا  مباراة بطولية أمام منافس يتفوق علينا على جميع المستويات وأعتقد أنه لولا التعديلات التكتيكية خلال الشوط الثاني لكانت النتيجة أعرض».
◗ نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة