النجم الساحلي.. لحمر يوفر مليارين.. و500 ألف دينار للاتحاد المنستيري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
13
2018

النجم الساحلي.. لحمر يوفر مليارين.. و500 ألف دينار للاتحاد المنستيري

الخميس 21 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. لحمر يوفر مليارين.. و500 ألف دينار للاتحاد المنستيري

يواصل النجم ترصد اللاعبين المستهدفين بالانتداب لملء الفراغ الحاصل ببعض المراكز ولايفاء القائمة الافريقية باللاعبين الاضافيين السبعة المسموح بإلحاقهم بمجموعة الـ23 عنصرا المدرجين في الأدوار الأولى والمقابلتين السابقتين من دور المجموعات... وفيما يلي متابعة لما حصل في هذا الاطار أو هو في طور الحصول.
ماهر الحناشي والغيني علي صوما يبدآن المشوار
المنتدبان الاولان اللذان يعدان من تحصيل الحاصل هما: مهاجم النادي الصفاقسي البالغ من العمر 34 سنة والمنتهي عقده يوم 30 جوان الجاري وهو ماهر الحناشي وقد استرخص من ناديه من أجل السماح له بالالتحاق بالنجم في طبرقة بصورة قانونية في انتظار النهاية الفعلية لعقده مع السي ـ آس ـ آس واللاعب الثاني الجديد هو الغيني علي صوما الذي يشغل خطة لاعب رواق أيسر وهو صاحب الابداعات مع المنتخب الغيني في كأس العالم الأخيرة للشبان بالهند...
كريم العواضي لموسمين
ما سبق أن أشرنا إليه في عدد أول أمس وهو في طريق التفاهم تؤكد الدلائل والتصريحات الهامشية الصادرة من أولي الاشراف القلائل أنه تحقق بالفعل... فالأخبار الواردة تبرز أنه تم التوصل إلى اتفاق مع لاعب النادي الصفاقسي الحائز على رخصة الخروج كريم العواضي بالانضمام للنجم ـ وهو فوق الثلاثين أيضا ـ وذلك لمدة عامين مع الحفاظ على القيمة الحالية للصفقة ولن نبوح بذلك من جانبنا تلبية لرغبة مصدر الخبر.
الاتحاد المنستيري يجني قرابة نصف مليار
لئن تأكدت بصورة قطعية عملية تحول حارس المرمى مكرم البديري إلى النجم خاصة بعد دعم التوصل لجلب ابن النادي الصفاقسي الجريدي، فإن الاتجاه الموازي انحصر في انتداب لاعب الرواق الهجومي رفيق كابو الذي كان بدوره بالسي ـ آس ـ آس سابقا... ورغم حاجة الاتحاديين إلى هذين العنصرين البارزين خاصة وأنهم مؤهلون في الموسم القادم إلى لعب أدوار أولية في البطولة بالنظر إلى ما يتمتع به فريقهم من طاقات بشرية فضلا عن هيئة جديدة ستكون ناشطة وجمهور فعال وناجح باستمرار، فإن كثرة النفقات التي تجاوزت في الموسم المنصرم مليارين ونصف بديون تناهز النصف مليار تتطلب القيام بصفقات مماثلة مما جعل الطلب الرائج لانتداب البديري وكابو يقارب النصف مليار (500 مليون) في انتظار الكشف الحقيقي؟!
ما تردد لدى الكثيرين من رفض للتفريط في لاعب الوسط ومايسترو الكرات الثابتة حمزة لحمر نحو الكويت الكويتي أجاب عنه أولو الاشراف الإداري والفني في النجم أي رئيس النادي رضا شرف الدين ورئيس الفرع المهدي العجيمي والمدرب شهاب الليلي بكامل الموضوعية ومنتهى الاقناع باعتبار أن ذلك من طرق التعامل الهادف في الفرق الكبرى يمليه العرض والطلب وتحتمه الرغبة الجامحة لبعض الأطراف في الاحتراف أما فيما يتعلق بالمبلغ الذي سيحرز عليه النجم في هذه الصفقة فإنه يقارب المليون دولار، أي ما يعادل المليارين ونصف ستدخل الانتعاشة على الخزينة.
الفريق الكويتي في القنطاوي ولقاء ودي مبرمج مع النجم
على هامش الاتفاق الحاصل بين النجم وفريق الكويت الكويتي فإن صفقة بيع حمزة لحمر ستكون مردفة بقيام هذا الفريق بتربص في منطقة القنطاوي بحمام سوسة مدة 16 يوما مع وفد مصاحب ثري يضم المسؤولين وبعض الأنصار رفقة عائلاتهم، كما تمت برمجة لقاء ودي مع النجم سيكون عربون تقدير واكبار لحمزة لحمر.
النجم في استضافة ليون الفرنسي
الصيت الذي ما انفك يحققه النجم في الداخل والخارج ولد رغبة العديد من البلدان في استضافته للاطلاع على طريقة عمله وحسن استغلال منهجيته في الاشراف... في هذا الاطار اتصلت مختلف الأصناف بدعوات متلاحقة لاقامة تربصات واجراء لقاءات وتبادل الزيارات.
آخر ما جد هذه الأيام هو تلقي أكاديمية النجم التي يديرها رجل الأعمال لطفي الأكبر دعوة رسمية من 22 إلى 27 جوان الجاري قصد المشاركة في دورة «بورق سيد» بليون بمناسبة الثلاثينية، وستشمل المشاركة أشبال 2003 يمثلهم 12 لاعبا في وفد اشراف يتكون من 3 اشخاص هم: سهيل بالريش (المدرب) والنوري الزواغي (المدير الفني) وإيهاب هميلة (المدير الإداري)... أما المشاركون الآخرون في هذه  الدورة فهم يمثلون عديد الفرق الأوروبية المعروفة ولا سيما من باريس على أن يكون الانطلاق نحو فرنسا يوم الجمعة...
فوزي البنزرتي ضيف النجم
عدم إتمام صفقة العودة لفوزي البنزرتي والتي رغب النجم في اتمامها، اسفر عن بادرة طيبة وتحرك معبر من هذا الممرن تجسيدا لمعاني الاحترام والمحبة الذين يكنهما لهذا الفريق... هذه البادرة تتمثل في اقناع فوزي البنزرتي مسؤولي الوداد البيضاوي المغربي بإجراء التربص التحضيري في سوسة والمنستير، ولم يعارض رئيس النادي «البصيري» هذا الطلب مع اقتراح اجراء لقاء ودي بين النجم والوداد سيحدد تاريخه في فترة لاحقة تماشيا مع مدة الإقامة وطبيعة التحضيرات.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة