النجم الساحلي.. الحارس البديري يقترب من التوقيع - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 12 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
12
2018

النجم الساحلي.. الحارس البديري يقترب من التوقيع

الأربعاء 20 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. الحارس البديري يقترب من التوقيع

لليوم الثالث على التوالي يواصل النجم تربصه في طبرقة في أكثر من حصة يومية مخصصة أساسا للناحية البدنية حيث يتولى المعد الجديد عمر بن ونيس ايلاء هذه الناحية كبيرة الاهتمام سيما وان الهدف من اجراء هذه التربص كما حدده الثلاثي شهاب الليلي وقيس الزواغي وعماد بن يونس ينحصر أساسا في اعداد الفريق بوجوهه الجديدة والعائدة والممنوحة شارة الانتقال الى الأكابر الاعداد الأمثل من خلال تهيئة طاقاته الفنية على ان يكون ذلك مسبوقا بالناحية البدنية وهي التي تحظى حاليا بالعناية.
بديري المنستير في النجم
بعد التفريط في صفقة تحول حارس النادي الصفاقسي رامي الجريدي وانتقاله الى الترجي الرياضي لم يكن أمام المباشرين لعملية الانتدابات سوى تعويضه بحارس آخر، فاتجهت المساعي نحو جلب حارس الاتحاد المنستيري مكرم البديري خاصة وأنه ابن الجهة اذ هو من أصيلي مدينة المكنين التي أنجبت قيس الغضبان وعديد نجوم كرة اليد..
وفي أول اتصال حصل مع رئيس الاتحاد أحمد البلي اشترط هذا الأخير حسب مصدر جدير بالثقة وحسن الإطلاع 350 مليونا غير أن النجم تمسك بالتخفيض في القيمة المطلوبة إلى ان حصل اجتماع الليلة قبل البارحة حيث تسرب خبر الاقتراب من التوقيع النهائي على الانتداب شريطة مناقشة القيمة المطلوبة والتي قد تكون عرفت تخفيضا جزئيا المهم أن الاتفاق حاصل على جميع بنود الصفقة ولم يبق الا التجسيم العملي..
ماذا عن رفيق كابو؟
بالتوازي مع ما يحصل من اتصالات واتفاقات، يتداول الكثيرون امكانية التفاهم مع «رفيق كابو» من الاتحاد المنستيري أيضا بعد أن لعب في النادي الصفاقسي وهو لاعب رواق أيمن وأيسر.. الخبر اليقين عن الوصول إلى اتفاق نهائي معه ومع هيئة البلي التي لم تسلم بعد مهامها لنظيرتها... الجديدة وارد لكن كل شيء ممكن الحصول..
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة