تحتضنه بحيرة تونس.. أكتوبر القادم أول معرض متكامل للسيارات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

تحتضنه بحيرة تونس.. أكتوبر القادم أول معرض متكامل للسيارات

الثلاثاء 19 جوان 2018
نسخة للطباعة
تحتضنه بحيرة تونس.. أكتوبر القادم أول معرض متكامل للسيارات

«قرية سيارتي» هو الحدث الفريد المنتظر تنظيمه في شهر أكتوبر القادم من قبل مؤسسة Sayarti الناشرة للمجلة التونسية المتخصصة في عالم السيارات والحاملة لنفس التسمية. الحدث هو عبارة عن معرض متكامل تحتضنه منطقة البحيرة بتونس خلال الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل بفضاء «الأرينا» بالبحيرة والفضاءات الملاصقة له.
حول أهداف هذا الحدث ومكوناته، تحدث صاحب الفكرة الهادي حمدي خلال لقاء إعلامي ضم ممثلين عن وسائل الإعلام وعدد كبير من وكلاء علامات السيارات في تونس وعدد من الفاعلين الاقتصاديين في عالم السيارات وممثلي البنوك والتأمينات ومنظمي الأسفار.
 وقال حمدي أن التظاهرة ستختلف عن المعارض العادية بل ستكون عبارة عن اعداد قرية كاملة خاصة بالسيارة أي حدث متكامل خاص بالسيارة وقطع الغيار والقطاعات المتعاملة معه وسيتواصل على مدى أربعة أيام، نصفها الاول مخصص للمهنيين في ما سيخصص اليومان الآخران للعموم. واكد ان المعرض سيكون مخصصا لنوعية معينة من السيارات وهي الـSUV أي الرباعية والثنائية الدفع والسيارات النفعية Pickup من كل العلامات وكل المصنعين. كمل سكون للمتدخلين في القطاع مكانة في المعرض على غرار البنوك والتأمينات وشركات قطع الغيار وشركات التزويد بالمحروقات والزيوت وهذا ما سيجعل المعرض وحدة متكاملة خاصة بالسيارة ومكوناتها ومتطلباتها .
واكد ان العرض سيكون في فضاء «ارينا» بالبحيرة الذي يمسح 10 آلاف متر مربع وكذلك بعض الفضاءات القريبة والمتاخمة. وسيشهد العرض تنظيم العديد من المؤتمرات والمنتديات والتظاهرات التعريفية من ذلك مائدة مستديرة بين تجار السيارات والجامعة التونسية لوكالات الأسفار التي أكد ممثلها حاجة الجامعة ومنظوريها إلى مثل هذا المعرض خاصة أن القطاع في حاجة اليوم إلى تجديد أسطول السيارات رباعية الدفع ودعمه.
كما سيفتح المعرض في يوميه الأخيرين إلى العموم لاكتشاف عالم السيارة ومقارنة العلامات المعروضة من حيث المواصفات والسعر وغير ذلك.
◗ سفيان رجب

إضافة تعليق جديد