النجم الساحلي: كشريدة ينفي.. ومهاجم من «الهمهاما» في الطريق - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

النجم الساحلي: كشريدة ينفي.. ومهاجم من «الهمهاما» في الطريق

الخميس 14 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: كشريدة ينفي.. ومهاجم من «الهمهاما» في الطريق

يواصل النجم تحضيراته للمواعيد القادمة تحت اشراف المدرب شهاب الليلي وبحضور اطار الاشراف الثلاثي المدعم وهم قيس الزواغي وعماد بن يونس وعادل زويتة، ويحافظ الفريق على نسق التمارين العادية المبرمجة وذلك بصورة يومية على ان تقتصر عطلة العيد على يومين فقط هما يوم العيد واليوم الموالي.
اثر عطلة عيد الفطر المبارك يدخل النجم في تربص مغلق تحتضنه مدينة طبرقة مدة 10 أيام بمشاركة كل اللاعبين القدامى والجدد.. وسيخصص هذا التربص لمزيد العناية بالناحية البدنية مع الاهتمام بالمجالات الفنية قصد ادخال المجموعة بعناصرها القديمة والجدية في اطار التكتيك الذي يركز عليه شهاب الليلي..
غدا يعود بانقورا الى سوسة
كالعادة، مدد الغيني خليل بانقورا اقامته في بلده بضعة أيام أخرى فبعد أن وقع الاتفاق على ان يكون الرجوع يوم الجمعة الماضي تزامنا مع بدء الممرن الجديد شهاب الليلي التمارين، يبقى بانقورا أسبوعا آخر بغينيا، وقد علمنا في هذا المجال بأن يحل هذا اللاعب غدا بتونس ليكون في الموعد مع الفريق خلال تربص طبرقة..
كما راجت في الأيام الأخيرة امكانية تغيير اللاعب وجدي كشريد وجهته نحو فريق أجنبي آخر باعتبار أن أحد بنود العقد يتضمن سراحا غير مشروط للاعب إن وجد عرض أجنبي، وبما أن كشريدة يقيم صحبة عائلته بنيس الفرنسية ومعروف هناك فان الامكانية متوفرة وعليها تركزت الاشاعة، غير أن عودة اللاعب الى سوسة بعد العطلة التي قضاها في فرنسا تنفي الشائعات خاصة وان مكان كشريدة كظهير أيمن خلفا لحمدى النقاز أصبحت قائمة الذات وعملية ناجحة.
صدام بن عزيزة وماهر الحناشي مع المجموعة
دعم جديد لدفاع النجم المحوري بعودة صدام بن عزيزة الى صلب الفريق وانهاء مشواره مع مستقبل قابس حيث أصبح يمارس التمارين مع أصدقائه القدامى ـ الجدد، كما واكب العملية ماهر الحناشي مهاجم النادي الصفاقسي (السابق) والنجم (حاليا) في انتظار انهاء مشواره رسميا مع فريق عاصمة الجنوب يوم 3 جوان الجاري ليصبح قانونيا على ذمة الفريق في سوسة.
مهاجم الهمهاما وابن مساكن السعيدي في طريقه إلى النجم
مادمنا نتحدث عن التطعيم لمجموعة النجم الحاليه تشير كل الدلائل والمؤشرات الى ان هداف نادي حمام الانف صاحب الـ 10 أهداف المسجلة في باراج الصعود أصبح على بعد خطوات قليلة من التحاقه  بالنجم خاصة بعد ان قطعت المفاوضات الجارية بين الأطراف المعنية درجة موحيه بانتهائها قريبا سيما وان عثمان السعيدي هو ابن مساكن ويطمح الى ان يصبح من عناصر النجم المعروفة.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة