النجم الساحلي: ماهر الحناشي يلتحق بالمجموعة بداية الشهر القادم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

النجم الساحلي: ماهر الحناشي يلتحق بالمجموعة بداية الشهر القادم

الأربعاء 13 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: ماهر الحناشي يلتحق بالمجموعة بداية الشهر القادم

في الوقت الذي يباشر فيه المدرب الجديد شهاب الليلي اشرافه على اعداد الفريق للمرحلة القادمة بدءا من الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس رابطة الابطال الافريقية ضد السوازيلندي يتطلع الأحباء الى معرفة طبيعة الانتدابات الكبيرة الخاصة بالميركاتو الصيفي سيما وان القائمة الافريقي في حاجة ضرورية لتطعيمها بـ7 أسماء إضافية كى تصبح تامة العدد ودون أي شغورات.. هذا الاهتمام الجماهيري بالموضوع أجاب عنه شهاب الليلي بالقول: "اننا نقوم حاليا بالتقييم العملي للعناصر الموجودة، وتحديد المواطن التي تستحق التدعيم البشري، ومعرفة العناصر الشابة المؤهلة للالتحاق بالاكابر من بين فريق النخبة المحرز على لقب البطولة.. ولكل شيء اوانه" للتذكير نشير الى ان الرباعي الفني المشرف على الفريق والمتكون من شهاب الليلي وقيس الزواغي وعماد بن يونس وعادل زويتة يقوم بضبط الطلبات بصورة جماعية في حين يتولى اجراء الاتصالات رئيس الفرع المهدي العجيمي بمعية مساعده حسام الكناني..
انتدابان مضمونان: مهاجم ولاعب رواق
الاسمان الجديدان اللذان سينضمان الى المجموعة في الموسم القادم كبداية لعمليات الانتداب المرتقبة هما: ماهر الحناشي من النادي الصفاقسي والذي امضى عقدا اوليا يصبح في 30 جوان القادم أي بعد قرابة نصف شهر ساري المفعول قانونيا وهو التاريخ الذي ينتهي فيه انتماؤه القانوني لفريقه الأصلي.. اما العنصر الثاني الجديد فهو الغيني "علي سوما" الذي يشغل خطة مهاجم رواق ايسر، وقد منحه النجم صلوحية الانضمام لاكابر الفريق بعد التألق الذي اظهر مع المنتخب الغيني خلال كأس العالم لشببان التي دارت أخيرا بالهند.. وفي الاثناء تتواتر أسماء أخرى نلتزم الصمت في شأنها وعدم البوح بها تجنبا للمزاحمة وارتفاع الثمن المطلوب..
سيناريو وجدي كشريدة يتكرر من جديد
في بداية تحضيرات النجم مع المخضرم شهاب الليلي سجل اللاعب المخضرم التونسي الفرنسي وجدي كشريدة عدم حضوره بحكم تواجده في مدينة نيس الفرنسية صحبة عائلته، ورغم تفسيرات البعض بانه قد يكون اختار البقاء هناك مدة إضافية ونحن في الأيام الأخيرة من شهر رمضان. الا ان البعض الاخر يفسر ذلك بإمكانية تفكيره في تغيير وجهته وهو الذي اشرف على اتمامها سابقا، لكن مركزه الحالي كظهير ايمن ومعوضا ناجعا وفاعلا لحمدي النقاز من العوامل التي يعتقد الجميع انها تشجعه على البقاء خاصة وان مكانه ضمن التشكيلة الأساسية اصبح مضمونا رغم وجود بند في عقده ينص على إمكانية مغادرته النجم في صورة توفر عرض خارجي.. وكل شيء وارد..
وصول 875 مليونا من «الكاف» الى النجم
هذا المبلغ وهو مكافأة التأهل لدور المجموعات لكأس رابطة الابطال الافريقية سيتضاعف المقدار عند ادراك المربع الذهبي والوصول الى النهائي وخاصة بعد التتويج المهم ان العملية أتت في وقتها..
فسخ عقد رامي الجريدي يفتح أبواب انتدابه
بعد اخذ ورد وتباين المواقف والقرارات اعلن النادي الصفاقسي انه تولى فسخ عقد الحارس رامي الجريدي مما يفتح أبواب اختياره للفريق الذي سيتحول اليه وقد يكون النجم هو الأولى بذلك باعتبار الرغبة والثمن.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة