النجم الساحلي: معد بدني جديد وتركيز على الجانب الذهني - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 20 جوان 2018

تابعونا على

Jun.
21
2018

النجم الساحلي: معد بدني جديد وتركيز على الجانب الذهني

الثلاثاء 12 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: معد بدني جديد وتركيز على الجانب الذهني

 يواصل النجم الساحلي تحضيراته استعدادا للالتزامات الافريقية التي تنتظره 3 جويلية القادم.. وقد سجلت كل العناصر المعروفة حضورها في التدريبات التي اشرف عليها المدرب شهاب الليلي.. على غرار عمرو مرعي وعمر كوناتي والمالي بانغورا.
 عناية اضافية بالناحية الذهنية
حتى يكون كل شيء مستوفيا حظوظه كما يجب، اكد المدرب شهاب الليلي على ضرورة العناية بالناحية الذهنية للاعبين باعتبار ان ذلك جزء لا يتجزأ من التكامل الضروري للاعداد، وفي هذا الاطار اقترح عودة د. سهيل بنور في هذه الخطة بعد ان سبق له ان شغل نفس المنصب مع المدرب السابق فوزي البنزرتي.. والنجم مستعد لتوفير كل الطلبات من اجل تحقيق الغايات..
 معد بدني جديد في اكابر النجم
بعد ان تحول المعد البدني المعروف ياسين بوعصيدة الى الاسماعيلي المصري اثر نصيحة مقدمة من المدرب الجزائري خير الدين مضوي تم تعويضه بعمر بن ونيس في نفس الخطة.. سألنا هذا المعد البدني الجديد عن هويته فقال لنا انه سبق ان تولى نفس المهمة مع عديد الفرق ابرزها منتخب الاصاغر والاولمبي الباجي ومستقبل المرسى ونادي النهضة السعودي ثم المنتخب الاولمبي قبل التحول هذه الايام الى النجم.
 حارس المنستيري مكرم البديري بين النجم والترجي
بعد ان رفضت جماهير النجم عودة زياد الجبالي الى النجم رغم التصريحات والتوضيحات الصادرة من أولي الاشراف حول اتخاذ العقوبات اللازمة ضده، عاد الحديث من جديد عن ضرورة تدعيم الثنائي الموجود حاليا اي اشرف كرير ورامي القابسي، وهو ما تمليه السبعة اهداف المقبولة في اللقاءات الثلاثة الاخيرة، 2 ضد اتحاد بنقردان وضياع المرتبة الثانية، 4 امام الافريقي ولّدا نكسة التفريط في كأس تونس، وهدف في اللقاء الافريقي الاخير بأولمبي سوسة ضد زيسكو يونايتد الزمبي.. هذه الحصيلة السلبية فرضت البحث عن بديل ناجع للبلبولي.. فكان اول اتصال موجها نحو حارس النادي الصفاقسي رامي الجريدي مقابل ما يقارب 400 مليون مع زياد الجبالي، فرفض فريق عاصمة الجنوب ذلك جملة وتفصيلا دون الدخول في حوار حول هذه النقطة.. ثم توجهت النية نحو علي العياري حارس مستقبل قابس لكنه اخذ طريقه نحو السعودية.. ولم يبق على الساحة المطلوبة سوى حارس الاتحاد المنستيري مكرم البديري، لكن العملية لقيت في طريقها رغبة مماثلة من قبل الترجي الرياضي خاصة وان حارسه معز بن شريفية اخذ بدوره الطريق نحو الدوري السعودي.. الا ان دخول الترجي الخط سيساهم في الرفع من قيمته المالية لتبقى الكلمة الفصل في الموضوع بين ايدي هيئة الاتحاد وموقف جماهير المنستيري من الصفقة خاصة وان اصحاب الازرق والابيض ابناء الرباط مؤهلون عن الموسم القادم الى لعب ادوار مهمة ضمن الادوار الاولى سيما وان كل شيء متوفر لدى الاتحاديين مع هيئة فاعلة وجمهور في المستوى الرفيع.
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة