الملعب التونسي يحدد موعد انطلاق التحضيرات - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 14 أوت 2018

تابعونا على

Aug.
15
2018

الملعب التونسي يحدد موعد انطلاق التحضيرات

الثلاثاء 12 جوان 2018
نسخة للطباعة
الملعب التونسي يحدد موعد انطلاق التحضيرات

حدد فريق الملعب التونسي موعد انطلاق تمارين  الاكابر  ليوم 25 جوان الجاري تحت اشراف المدرب الجديد محمد المكشر ومساعده محمد العياري، وستكون البداية  في العاصمة على ان يدخل الفريق فيما بعد في تربصين بجهة حمام بورقيبة  وهناك سيقع برمجة بعض المواجهات الودية.. في انتظار التعرف على روزنامة الموسم الرياضي الجديد والتي ستكون على الاغلب في شهر جويلية المقبل..
لا عروض رسمية للجلاصي
كان اللاعب الياس الجلاصي محور الاهتمام في الاونة والاخيرة وتحدثت بعض المصادر الاعلامية عن تلقيه لعرض رسمي من النجم الساحلي وان اللاعب سيغادر البقلاوة  قريبا بمبلغ قدره 200 الف دينار وهي قيمة البند التسريحي الذي يتضمنه عقده.. المسؤول عن فريق الاكابر عادل بوعلاق نفى كل ما تردد وقال انه لا عرض رسمي وصل هيئة الفريق  وكل ما يقال مجرد كلام فقط  لا صحة له  وحتى رئيس النجم نفى كل ما قيل..
ماذا عن الانتدابات؟
قامت هيئة الملعب التونسي بفسخ عقد كل من دانيال وايريك  ولم تبق الا على البنيني جاك بيسان  مما يعني ان الفريق سيقدم على عملية تدعيم  بعناصر اجنبية الا ان الهيئة احالت هذا الملف الى المدرب حتى يشرف بنفسه على الانتدابات وحتى لا يتنصل من المسؤولية ان كان التعاقد غير ذي جدوى..
◗ اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة