المدرسة العليا للعلوم التجارية ESSCA تفتح أبوابها بتونس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 17 أكتوبر 2018

تابعونا على

Oct.
20
2018

المدرسة العليا للعلوم التجارية ESSCA تفتح أبوابها بتونس

الثلاثاء 12 جوان 2018
نسخة للطباعة
المدرسة العليا للعلوم التجارية ESSCA تفتح أبوابها بتونس

أعلنت المدرسة العليا للعلوم التجارية ESSCA عن افتتاح فرعها التونسي وESSCA هي مدرسة إدارة راقية تتواجد في ثلاث قارات مشهود لها بالانفتاح الدولي وبالقدرة على تسليح القادة المستقبلين للعالم بأدوات مجابهة التحديات الجديدة بكامل المسؤولية والوعي بالرهانات العملية.
سيتمتع الطلبة خلال مسارهم الدراسي بتكوين يصل النظري بالتطبيقي ويمنحهم فرصة تحصيل المهارات الضرورية من خلال مسارين متاحين يمكن أولهما الطلاب من الحصول على شهادة الإجازة التونسية (ثلاث سنوات) بالإضافة إلى شهادة Bachelor ESSCA  فيما يمكن ثانيهما من فرصة الدخول إلى برنامج ESSCA Grande Ecole في 5 سنوات.
بثمانية مراكز تدريس موزعة على ثلاث قارات وبشراكة مع أكثر من 240 جامعة و2500 مؤسسة عبر العالم تمتلك ESSCA حضورا دوليا قويا يؤهلها لتأمين تكوين عابر للقارات لفائدة طلبتها ويفتح لهم الأبواب في عدد كبير من بلدان العالم.
هذا الحضور الدولي المميز يتدعم اليوم بأربعة اعتمادات دولية هامة تؤكد على الجدية والحرفية وهي على التوالي:
AACSB: اعتماد أمريكي يمنح لمدارس الإدارة
EQUIS: علامة أوروبية تضمن مستوى عاليا من الجودة الأكاديمية بالإضافة إلى ضمان علاقات وثيقة مع عالم الأعمال وإمكانات بحثية محترمة.
EPAS: شهادة تدل على تلقي تكوين متوازن ودولي عبر أساتذة مشهود لهم بالكفاءة.
AMBA : هي شهادة بريطانية تمنح للتكوين في مجال الأعمال وتدل على تكوين عالي الجودة وعلى وجود علاقات وثيقة بين المتكون وعالم الأعمال.
وستفتح ESSCA أول مركب جامعي لها بتونس في ولاية سوسة وهي الولاية التي تشهد تطورا كبيرا على مستوى الحياة الطالبية.
وتأسست ESSCA سنة 1909 كمدرسة للإدارة، تقترح دروسا في مهن مثل التسويق والتجارة والاقتصاد والتحكم في الموارد بالإضافة إلى المجالات الرقمية.
بتواجدها داخل شبكة تضم أكثر من 240 جامعة موزعة على 55 بلدا تعمل مجموعة ESSCA على تأمين التكوين المستمر بالإضافة إلى التكوين الموجه للمسيرين والمديرين والفرق العملية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد