الدولة والكرامة القابضة تطرحان عرضا دوليا لبيع حصتهما في محطة الرحلات البحرية والقرية السياحية بحلق الوادي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
20
2019

الدولة والكرامة القابضة تطرحان عرضا دوليا لبيع حصتهما في محطة الرحلات البحرية والقرية السياحية بحلق الوادي

الثلاثاء 12 جوان 2018
نسخة للطباعة
الدولة والكرامة القابضة تطرحان عرضا دوليا لبيع حصتهما في محطة الرحلات البحرية والقرية السياحية بحلق الوادي

أعلنت الدولة التونسيّة والكرامة القابضة عن رغبتهما في التفويت في مساهمتهما في رأس مال شركة حلق الوادي للرحلات البحريّة عن طريق طلب دولي الى مستثمر قادر على تسيير وتطوير الشركة، التي قامت ببناء محطّة الرّحلات البحريّة والقرية السياحيّة بميناء حلق الوادي.
وبيّنت الكرامة القابضة، في بلاغ نشر على موقعها على شبكة الانترنات «ان الموعد النهائي لقبول ملفات التعبير عن الاهتمام سيكون بحلول يوم 20 جويلية 2018 على ان يتم اعلام المستثمرين المؤهّلين يوم 31 جويلية 2018 ويتم سحب العروض المالية يوم 17 اوت 2018 والاطلاع على قاعدة البيانات يوم 20 اوت 2018.
ويبلغ راس مال شركة حلق الوادي للرحلات البحرية (خفية الاسم) زهاء 10 ملايين دينار متكون من 100 ألف سهم بقيمة 100 دينار للسهم الواحد. واستقبلت المحطة خلال سنة 2010 قرابة 900 ألف زائر عبر 406 رحلات بحرية ونالت سنة 2018 عضويّة الجمعية المتوسطية للرحلات البحرية.
وتمّ اختيار البنك الافريقي للاستثمار والشراكة كمستشار حصري من طرف الكرامة القابضة لإنجاز مختلف مراحل عمليّة التفويت وفق بيانات نشرتها الكرامة القابضة.
يذكر ان الكرامة القابضة طرحت خلال الاشهر الاخيرة عدة عمليات تفويت وابداء اهتمام لبيع مساهمات الدولة في عدة شركات مصادرة من بينها شركة اسمنت قرطاج ومصرف الزيتونة وشركة التونسية تونيزيا غولف وعدة شركات اخرى. (وات)

إضافة تعليق جديد