النجم الساحلي.. شرف الدين يدعو لانتخابات ويقرر عدم الترشح..! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 19 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
20
2018

النجم الساحلي.. شرف الدين يدعو لانتخابات ويقرر عدم الترشح..!

الأحد 10 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. شرف الدين يدعو لانتخابات ويقرر عدم الترشح..!

 في الوقت الذي كان جميع الاعلاميين الحاضرين ضمن اول لقاء صحفي مع المدرب الجديد شهاب الليلي بمقر النجم ينتظرون حلول رئيس النادي رضا شرف الدين بادارة فريقه ليكون ذلك مناسبة للتحاور وطرح بعض التساؤلات ومعرفة الجديد، بقى الجميع في التسلل حيث توجه شرف الدين الى احدى الاذاعات في المدينة ليبلغ افكاره وآراءه وقراراته دون حضور اعلامي؟! المهم اننا نواكب الاحداث ونتابع المستجدات من اي موقع كان ايفاء بواجب الابلاغ والتعامل الضروري مع القراء.. وفيما يلي ابرز ما قاله رئيس النجم في هذا المجال.
ابرز نقطة ركز عليها رضا شرف الدين هي الاعلان عن قرب التئام جلسة عامة عادية تقييمية واخرى انتخابية قصد اجراء تحويرات على هيئة الاشراف وفي هذا الاطار اضاف رئيس النجم: «لقد طلبت من المحامين والمهتمين بالموضوع القيام باللازم واعداد تقاريرهم المالية والادارية في اسرع الاوقات حتى يكون كل شيء جاهزا لهذا الموعد المرتقب ولن يحصل تأخير في الاجال المحددة:
لن أترشح من جديد ان وجد البديل
حول امكانية مواصلة المشوار وتجديد ترشحه قال رئيس النجم:»قررت ان لا اترشح من جديد للرئاسة ان وجدت اسماء تقدمت لهذه المسؤولية، لذا يبقى ترشحي مرتبطا بالاطمئنان على مصير النادي وضامنا لمستقبله، وفي الاثناء هناك مسؤولية منوطة بالعهدة سنعمل على اتمامها من خلال اكمال الالتزامات والايفاء بالوعود التي تقتضيها المسؤولية قبل تسليمها للبديل.. وفي هذا المجال اعدكم وعد شرف باني لن أترشح واذا كان هناك بديل بودي ان يعلن عن ذلك ويتقدم.
كنت وفيا لكل الالتزامات
في الاثناء تحدث رضا شرف الدين عن بعض الجوانب المهمة التي تولى الايفاء بها في الفترة الاخيرة من نيابته ومن ابرزها تجديد عقود 8 لاعبين وقد تكلف ذلك بـ3 مليارات ونصف، وبلغت النفقات الموجودة على جلب عمرو مرعي وعمر زكري وامين الشرميطي قرابة الـ3 مليارات» واضاف شرف الدين «بانه تداين 8 مليارات في الموسم المنقضي للايفاء بالالتزامات وفق ما تمليه طبيعة المسؤولية التي تحملها».
◗ بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة