النادي الافريقي.. اليونسي يركز على قدماء اللاعبين ورابطة الأحباء - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Oct.
23
2019

النادي الافريقي.. اليونسي يركز على قدماء اللاعبين ورابطة الأحباء

السبت 9 جوان 2018
نسخة للطباعة

تأكيدا لما ذكرناه كان لقائمة عبد السلام اليونسي ليلة اول امس لقاء مع قدماء النادي الافريقي بأحد الفنادق بالبحيرة في سهرة رمضانية تبادل فيها الجميع وجهات النظر حول حاضر ومستقبل فريق الشعب وحضر عدد كبير من القدماء من كل الاجيال وهنا نذكر حمزة مراد ـ الصادق ساسي (عتوقة) ـ صالح شعوة ـ احمد بوعجيلة ـ علي رتيمة ـ توفيق القليبي ـ الطاهر الرزقي ـ محمد النوالي (القوشي) ـ نجيب غميض ـ كمال الشبلي ـ محمد الهادي البياري ـ محمد العياري ـ سمير السليمي ـ الاسعد جردة ـ الشاذلي القايد ـ شمس الدين السويح ـ جاوة بن زعرة والسيدة البرقاوي..

واغتنم اعضاء القائمة وهم خليل محجوب ومجدي الخليفي وفوزي الصغير ومحمد بريدع ومجدي حسن وطارق العاصمي وكريم بن صالح وتوفيق بن سمير وسهر المشري.

الفرصة لتقديم المشروع الذي سيتم العمل به في صورة الفوز في الانتخابات علما وان رئيس القائمة عبد السلام اليونسي تخلف عن الحضور لوجوده في مهمة بالخارج..

وبعد هذا الاجتماع مع قدماء اللاعبين انتقل اعضاء قائمة عبد السلام اليونسي الى اريانة حيث مقر رابطة الاحباء وكان لهم لقاء مع عدد من الاحباء لتبادل الاراء والافكار حول خارطة الطريق التي رسمتها قائمة عبد السلام اليونسي لقيادة النادي الافريقي الى الافضل في صورة الفوز في الانتخابات.

وهكذا عرفت مجموعة عبد السلام اليونسي من اين تؤكل الكتف بالتركيز على قدماء اللاعبين الذين صنعوا مجد النادي الافريقي في كل الرياضات وما حضور الاسماء التي ذكرناها وفي مقدمتها الحارس الاسطورة عتوقة الا دليل على ايلاء القدماء العناية والاهتمام كما ان الاتصال برابطة الاحباء له معان كبيرة نظرا الى مكانة جمهور فريق الشعب وتكفي الاشارة الى ان ميزانية النادي الافريقي في السابق كانت مداخيل الجمهور فيها بنسبة %50 واكثر في بعض المواسم..

المنجي النصري

إضافة تعليق جديد