النجم الساحلي: اليوم أول مصافحة لليلي مع اللاعبين.. ورفض لعودة الجبالي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

النجم الساحلي: اليوم أول مصافحة لليلي مع اللاعبين.. ورفض لعودة الجبالي

الجمعة 8 جوان 2018
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: اليوم أول مصافحة لليلي مع اللاعبين.. ورفض لعودة الجبالي

يستأنف النجم الساحلي هذا اليوم نشاطه بعد راحة تواصلت طيلة الفترة الاخيرة وبالتحديد منذ اجراء الجولة الثانية من دور المجموعات ضد الفريق الزمبي، ويشارك في تمارين هذا المساء كل اللاعبين المحليين باستثناء رامي البدوي الموجود صحبة ابناء النجم المحترفين في المنتخب التونسي.. اما بالنسبة للعناصر الاجنبية فان المصري عمرو مرعي والمالي عمر كوناتي سيكونان في الموعد على ان يلتحق بهما مساء الغد الغيني الخليل بانقورا ليتم النصاب فيما يتعلق بالوجوه المعروفة..
انطلاق التحضيرات للمرحلة القادمة بدءا بالمواجهة الافريقية التي ستكون في منتصف جويلية ضد «سوالوز امباباني السوازيلندي» ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس رابطة الابطال الافريقية ستكون تحت اشراف الممرن الجديد المنتدب اخيرا شهاب الليلي في اول مصافحة له مع اللاعبين حيث سيرافقه كل من قيس الزواغي وعماد بن يونس كمساعدين في رتبة مدربين اضافة الى ممرن الحراس عادل زويتة وبالطبع المعدان البدنيان نسيم بوعصيدة ومجدي الساني مع حفاظ الفريق على المدير الاداري المرافق محمد اللطيف المعروف «بدودو».
شهاب الليلي مع الصحافة في اول لقاء اعلامي
قبل انطلاق التمارين وبالتحديد على الساعة الثالثة بعد الظهر سيتم اليوم تقديم الاطار الفني الجديد للنجم وهو المتركب من الاسماء المذكورة آنفا.. والمهم بالنسبة للاعلاميين الذين سيحضرون هذا التقديم هو الاطلاع على برنامج عمل شهاب الليلي وماذا يخبئه من افكار وتوجهات وسيكون ذلك مسبوقا بكلمة رئيس النجم رضا شرف الدين او عضوه الايمن المهدي العجيمي رئيس فرع كرة القدم مع التأكيد على ان يكون هناك جديد في هذه الجلسة الصحفية باعتبار ان كل ما سيقال قد قيل لاحدى المحطات التي تحظى باولية الابلاغ واسبقية اجراءا الحوارات، وان كل ما يحصل اثر ذلك هو ذر للرماد واسكات لبعض المنتقدين ليبقى مصدر الخبر؟!
تربص داخلي او خارجي تحت الدرس والمغرب هي الاقرب
ضمن ابرز ملامح البرنامج الاعدادي الذي سيقع الاعلان عنه بعد تدارسه هو ضبط تربص يتواصل مدة اسبوع او 10 ايام سيكون اما في تونس او خارج الحدود وهو القرار الارجح، ومن المتوقع ان يتحول الفريق الى المغرب للقيام بهذا التربص لتوفر كل الظروف المريحة والاجواء الطيبة ثم للعلاقات الطيبة القائمة بين النجم وعديد الفرق المغربية هناك.. والمسؤولون والاحباء الولوعون بمصاحبة الفريق يحبذون ذلك تفاؤلا بقدوم شهاب الليلي..
الجماهير ترفض ما صرح به العجيمي حول زياد الجبالي
ردود فعل عديدة في الفايسبوك والشارع الرياضي حول التصريحات التي ادلى بها صاحب القرار حاليا في النجم وهو المهدي العجيمي والتي قال فيها ان الحارس زياد الجبالي سيسمح له بالعودة الى التمارين اليوم مع المجموعة في انتظار مثوله امام مجلس التأديب لاخذ قرار فسخ عقده بالتراضي اوالتفويت فيه نهائيا او معاقبته ماديا بعد التصريحات التي ادلى بها والمتضمنة لاساءة مرفوضة للنجم ولجماهير وللساحل قاطبة.. فالجمهور يطالب «بضرورة عرضه على لجنة التأديب والاعلان عن العقوبة قبل السماح له بالعودة الى التمارين» ذلك ما تقره القوانين المعمول بها في كل مجال لان من أذنب لا يمكن ان تطوى صفحته وكان شيئا لم يكن، ثم بعد ذلك تتم معاقبته صوريا فضلا عن تناقض ما يقال مع ما قيل سابقا من طرف نفس الشخص صاحب القرار حاليا؟! سي المهدي: أنت تدرك قوانين التعامل المطبقة في كل مجال فلماذا اثارة هذه الردود وهذه الصفحة بهذه الطريقة وفي هذا الظرف بالذات؟
◗ بشير الحداد

 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة