متفرقات..متفرقات..متفرقات..متفرقات.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 16 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

متفرقات..متفرقات..متفرقات..متفرقات..

الخميس 7 جوان 2018
نسخة للطباعة

بعد أحداث نهائي الكأس جامعة كرة اليد تصدر عقوبات ضد الترجي والنجم
أصدرت الجامعة التونسية لكرة اليد  أمس بلاغ لها بخصوص الأحداث التي رافقت لقاء الدور النهائي لكاس تونس للأكابر للموسم الرياضي 2017-2018 بين فريقي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي بالقاعة المتعددة الاختصاصات برادس.
وقرر المكتب الجامعي إحالة ملف المقابلة على أنظار اللجنة المركزية للتأديب لمباشرة إجراءات التحقيق في مادياته وملابساته تطبيقا للفصل 155 (مكرر)، 160 (مكرر) و173 من التراتيب العامة للجامعة التونسية لكرة اليد.
كما تمت إحالة كل أسامة البوغانمي من الترجي الرياضي التونسي واللاعب حمدي الهمامي من النجم الرياضي الساحلي على أنظار اللجنة المركزية للتأديب للمثول أمامها من أجل شبهة ارتكاب أفعال غير رياضية الواقع معاينتها طبقا للتقارير الكتابية والشفوية والتسجيل المصور للمقابلة.
وقررت دعوة الممثلين القانونيين لفريقي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب.
كما أذنت بدعوة المراقب الفني للمقابلة لسعد الوحيشي للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب من اجل شبهة تعمد عدم إمضاء ورقة المقابلة طبقا لما يقتضيه القانون.
وقد قررت اللجنة المركزية للتأديب بموجب تعهدها بالملف، عقد جلسة تأديبية اليوم  بمقر الجامعة التونسية لكرة اليد بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال لمباشرة إجراءات الاستماع والتحقيق مع جميع الأطراف المذكورة أعلاه طبقا لما يقتضيه القانون.
 
19 أوت انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى
حددت الجامعة التونسية لكرة القدم تاريخ 19 اوت القادم  موعدا لانطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2018-2019  كما سيتم لاحقا ضبط روزنامة البطولة مفصلة مع مراعاة تواريخ استحقاقات المنتخب الوطني وكذلك الأندية التونسية في مختلف المسابقات الإفريقية والعربية.

ملياران من الكويت الكويتي لصابر خليفة
نشرت الشقيقة "الصباح نيوز" أن نادي الكويت الكويتي عرض مبلغ 900 ألف دولار أي ما يعادل 2.25 مليون دينار  من اجل انتداب مهاجم النادي الافريقي صابر خليفة، وفي حال مغادرة خليفة فان الافريقي سوف يحصل على مبلغ 100 ألف دولار وهي قيمة كسر العقد.

لسعد الدريدي يدرب أهلي بوعريريج
تعاقدت ادارة اهلي برج بوعريريج الجزائري مع المدرب لسعد الدريدي من اجل تدريب الفريق في الموسم المقبل وذلك حسب مصادر جزائرية.وكان أهلي البرج قد صعد حديثا إلى الرابطة الأولى الجزائرية.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد